أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار سياسة - هشام عبد الواحد يطالب بزيادة خدمات طريقي سفاجا قنا وسفاجا سوهاج

 

هنا1

 

أخبار سياسة - هشام عبد الواحد يطالب بزيادة خدمات طريقي سفاجا قنا وسفاجا سوهاج
أخبار سياسة - هشام عبد الواحد يطالب بزيادة خدمات طريقي سفاجا قنا وسفاجا سوهاج

انت الأن تقراء خبر - أخبار سياسة - هشام عبد الواحد يطالب بزيادة خدمات طريقي سفاجا قنا وسفاجا سوهاج
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 09:00 مساءً

جريدة الحرة - تفقدت لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب، برئاسة هشام عبد الواحد، في إطار زيارتها الميدانية لمحافظة البحر الأحمر طريقا سفاجا - قنا، وسفاجا - سوهاج (طريق الصعيد - البحر الأحمر).
وتبين للجنة أن الطريقين في حالة جيدة، خصوصا بعد عمليات التطوير، وكذلك ازدواج الطريق "ذهاب - عودة"، والتي نفذتها الهيئة العامة للطرق والكبارى.
ويبلغ طول طريق سفاجا - قنا 160 كيلومترا، بينما يبلغ طول طريق سفاجا - سوهاج (طريق الصعيد - البحر الأحمر) 180 كيلومترا.
ومن جانبه طالب هشام عبد الواحد، رئيس لجنة النقل في البرلمان، بضرورة زيادة الخدمات على هذين الطريقين، واستمرار عمليات التطوير لرفع الكفاءة.

وأكد المهندس محسن زهران، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة التاسعة في البحر الأحمر التابعة لهيئة الطرق والكباري، أن الطريقين تم تنفيذهما طبقا للمواصفات ومعايير الجودة العالمية، مشيرا إلى أن عمليات تأمين سلامة المرور عليهما تتم على أعلى مستوى.


وأشار إلى أن الهيئة تتواصل بشكل مستمر في شأن تطوير ومتابعة كافة الطرق في البحر الأحمر، حرصا على كفاءة هذه الطرق وقدرتها على استيعاب عمليات المرور عليها بشكل آمن ومنتظم، مؤكدا أن سلامة الطرق من حيث الإنشاء والتأمين أحد أهم عوامل جذب السياحة في محافظة البحر الأحمر، والتي تعتمد بشكل أساسي على هذا القطاع الهام والحيوي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سياسة - هشام عبد الواحد يطالب بزيادة خدمات طريقي سفاجا قنا وسفاجا سوهاج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سياسة - هشام عبد الواحد يطالب بزيادة خدمات طريقي سفاجا قنا وسفاجا سوهاج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقارير وسياسة - رئيس لجنة الأمن بالكنيست: مصر اللاعب الأقوى بالمنطقة