أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار سياسة - دينية النواب توصي بحضور وزيري الأوقاف والزراعة لحل النزاع على الأراضي

 

هنا1

 

أخبار سياسة - دينية النواب توصي بحضور وزيري الأوقاف والزراعة لحل النزاع على الأراضي
أخبار سياسة - دينية النواب توصي بحضور وزيري الأوقاف والزراعة لحل النزاع على الأراضي

انت الأن تقراء خبر - أخبار سياسة - دينية النواب توصي بحضور وزيري الأوقاف والزراعة لحل النزاع على الأراضي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 09:00 مساءً

جريدة الحرة - أوصت لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، بحضور وزيرى الأوقاف والزراعة ورئيس هيئة المجتمعات العمرانية، لمناقشة أزمة الأراضي المقيم عليها الأهالي وعليها نزاع بين هيئتى الأوقاف والإصلاح الزراعى.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة، مساء اليوم، برئاسة الدكتور أسامة العبد، رئيس اللجنة، لمناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النواب هشام الحصرى وفوزى فتى وبدير عبد العزيز، بشأن معاناة الأهالي من نزاع بين هيئتى الأوقاف والإصلاح على الأراضي المقيم عليها الأهالي بالمحافظات.

وقال أسامة العبد، إن اللجنة لن تترك ذلك الملف، دون حله، فيما يصب في صالح كافة الأطراف.

وطالب اللواء شكرى الجندى، وكيل اللجنة، هيئة الأوقاف بإنهاء الأزمة مع المواطنين، والبيع لهم بتسهيلات كبيرة، واستثمار تلك الأموال في شراء أراضٍ جديدة.
وطالب النائب هشام الحصرى، وكيل لجنة الزراعة، بسرعة حل الأزمة، بأى شكل، بما يرفع المعاناة التي يعانى منها الأهالى يوميا، بسبب الإجراءات التعسفية التي تقوم بها هيئة الأوقاف تجاه الأهالي بدون وجه حق، مشيرا إلى أن الأرض المقيم عليها الأهالي تابعة رسميا وفقا للمستندات والقوانين للإصلاح الزراعى، في الوقت الذي تدعى الأوقاف ملكيتها لتلك الأراضي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سياسة - دينية النواب توصي بحضور وزيري الأوقاف والزراعة لحل النزاع على الأراضي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سياسة - دينية النواب توصي بحضور وزيري الأوقاف والزراعة لحل النزاع على الأراضي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقارير وسياسة - رئيس لجنة الأمن بالكنيست: مصر اللاعب الأقوى بالمنطقة