أخبار عاجلة
العالم الأن - بوسمرة: قطر تقر بدعمها للإرهاب -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار سياسة - تحركات ائتلاف دعم مصر لمساندة السيسي في الانتخابات الرئاسية

 

هنا1

 

أخبار سياسة - تحركات ائتلاف دعم مصر لمساندة السيسي في الانتخابات الرئاسية
أخبار سياسة - تحركات ائتلاف دعم مصر لمساندة السيسي في الانتخابات الرئاسية

انت الأن تقراء خبر - أخبار سياسة - تحركات ائتلاف دعم مصر لمساندة السيسي في الانتخابات الرئاسية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 24 يناير 2018 10:54 مساءً

جريدة الحرة - بدأ ائتلاف دعم مصر، مساندته للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية مبكرا، وأعلن الائتلاف تأييده ودعمه للسيسي، من خلال جمع التوكيلات الخاصة بترشحه للرئاسة، ووقع نواب ورئيس الائتلاف، على توكيلات الرئيس السيسي.

دمياط
وزار قيادات وأعضاء الائتلاف محافظة دمياط، وسط استقبال كبير من قيادات ومحافظ دمياط لهم، وأكد رئيس ائتلاف دعم مصر المهندس محمد زكي السويدي، أن الدولة تغيرت بإرادة سياسية، وهذا ما حدث عندما توجهت مع النائب محمد الزيني، وعرضنا على الرئيس والمهندس إبراهيم محلب إنشاء مدينة الأثاث بدمياط، وتمت الموافقة عليها فورا.

وأضاف، خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيري الذي يعقده الائتلاف بمحافظة دمياط؛ لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، أن السيسي لديه إرادة قوية في اتخاذ القرارات الجريئة، مشيرا إلى دعم الرئيس في إصدار قانون التراخيص الصناعية.

الفيوم

فيما عقد الائتلاف برئاسة المهندس محمد زكي السويدي، أيضا مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا محافظة الفيوم؛ لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال المهندس السويدي، خلال المؤتمر بالفيوم، اليوم لتأييد ترشح الرئيس السيسي لفترة ثانية، إن ما تم في الفترة الماضية معجزة بكل المقاييس، مضيفا: إن هناك مشكلات بالفعل بالفيوم، بعضها تم حله وبعضها في طريقه للحل، مشيرا إلى أن الطرق الجديدة وتوفير الكهرباء للمحافظات مهَّدت الطريق لإقامة الاستثمارات بالمحافظات.

المنوفية
وأيضا كانت ضمن محطات الائتلاف محافظة المنوفية، وعقد ائتلاف "دعم مصر" برئاسة المهندس محمد زكي السويدي، مؤتمرًا جماهيريًا بالمحافظة، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأكد المهندس السويدي، أن «مصر بعد 4 سنوات استعادت مكانتها الاقتصادية والإقليمية، وأصبحت دولة صاحبة كلمة لا أحد يملي عليها شيئًا».

وكانت المحطة الأخرى بمحافظة بورسعيد، وذلك بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والمهندس محمد زكي السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر، والنائب مجدي مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر، والنائب محمد على يوسف الأمين العام المساعد لرئيس الائتلاف، والنائب عمرو غلاب نائب رئيس الائتلاف، والنائب سمير الخولي أمين عام مساعد رئيس الائتلاف، والنائب حسانين أبو المكارم أمين عام مساعد رئيس الائتلاف، والنائب ثروت بخيت لدعم وتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة.

كفر الشيخ
ومحافظة كفر الشيخ كانت من المحطات الأساسية للائتلاف لدعم وتأييد السيسي للانتخابات الرئاسية، وقال السويدي: إن السيسي هو الرئيس الوحيد الذي تحمل عبء توصيل الدعم لمستحقيه، مؤكدا أن ائتلاف دعم مصر يدعم ترشح الرئيس لفترة ولاية ثانية، حرصًا على صالح الوطن، واستكمالًا للبناء والإنجاز.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سياسة - تحركات ائتلاف دعم مصر لمساندة السيسي في الانتخابات الرئاسية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سياسة - تحركات ائتلاف دعم مصر لمساندة السيسي في الانتخابات الرئاسية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى سياسة مصرية - النائب ياسر عمر: تشكيل لجنة فرعية لمناقشة الموازنة العامة للدولة