أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار سياسة - عضو تعليم البرلمان: نسبة الاستعداد للعام الدراسي الجديد تصل لـ٧٠٪

 

هنا1

 

أخبار سياسة - عضو تعليم البرلمان: نسبة الاستعداد للعام الدراسي الجديد تصل لـ٧٠٪
أخبار سياسة - عضو تعليم البرلمان: نسبة الاستعداد للعام الدراسي الجديد تصل لـ٧٠٪

انت الأن تقراء خبر - أخبار سياسة - عضو تعليم البرلمان: نسبة الاستعداد للعام الدراسي الجديد تصل لـ٧٠٪
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 13 يوليو 2018 07:04 مساءً

جريدة الحرة - قالت الدكتورة ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، إن هناك تغييرا واضحا بشأن استعدادات الحكومة للعام الدراسى الجديد، مؤكدة أن النواب لم يشعروا باى تغيير في التعليم قبل هذا العام.

وأضافت نصر في تصريح لـ"فيتو"، لأول مرة نشعر أن التعليم مشروع قومى بالفعل، مؤكدة أن الرئيس السيسي أكد على أولوية التعليم ويتابع خطة الحكومة بشأنه، ويذلل كل الصعوبات التي تواجه خطة تطويره التي يشترك فيها أكثر من وزارة.

ولفتت عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، إلى الدور الكبير الذي تسعى إليه مختلف الوزارات منها التعاون الدولى والاتصالات وغيرها، مشيرة إلى أهمية المنح والقروض التي تمثل دعما جيدا للإسراع في تنفيذ خطة التطوير.

وتوقعت، أن تكون نسبة الاستعداد للعام الدراسى، تصل إلى نسبة ٧٠ في المائة، مشيرة إلى أنها نسبة جيدة جدا، ليتم البناء عليها واستكمال كافة التجهيزات المتبقية، مشيرة إلى أن وزير التعليم أكد لهم إجراء تعديلات كثيرة وأن بنهاية شهر أغسطس سيتم انتهاء كافة الاستعدادات.

وأكدت على ضرورة البدء في تنفيذ خطة التطوير، وعدم تأجيلها مثلما يطالب البعض، موضحة أن فكرة التطوير ليست مجرد فكرة وزير وإنما سياسة عامة للدولة، لبناء الإنسان المصرى من خلال التعليم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار سياسة - عضو تعليم البرلمان: نسبة الاستعداد للعام الدراسي الجديد تصل لـ٧٠٪ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار سياسة - عضو تعليم البرلمان: نسبة الاستعداد للعام الدراسي الجديد تصل لـ٧٠٪" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقارير وسياسة - أستاذ قانون: نزع قرنية المتوفى "جريمة"