أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السياسة - "الناصري" يعلن مقاطعة المنتجات الأمريكية: سننظم حملات لتوعية المواطنين

 

 

أخبار السياسة - "الناصري" يعلن مقاطعة المنتجات الأمريكية: سننظم حملات لتوعية المواطنين
أخبار السياسة - "الناصري" يعلن مقاطعة المنتجات الأمريكية: سننظم حملات لتوعية المواطنين

انت الأن تقراء خبر - أخبار السياسة - "الناصري" يعلن مقاطعة المنتجات الأمريكية: سننظم حملات لتوعية المواطنين
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:28 مساءً

جريدة الحرة - عقد الحزب العربي الناصري، بالتعاون مع عدد من المناضلين العرب من فلسطين واليمن والسودان، مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم، للإعلان عن مقاطعة المنتجات الأمريكية؛ ردا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية للقدس.

وقال أحمد سليم القيادي بالحزب الناصري، إن الحزب سيعمل على حصر المنتجات الأمريكية، والإعلان عنها للشعب المصري لمقاطعتها، مضيفًا أنه سيتم كتابة بدائل لهذه المنتجات وتوزيعها على المصريين في الأماكن العامة والشوارع.

وأضاف "سليم"، خلال كلمته في مؤتمر صحفي بالحزب الناصري أنهم سيتواصلون مع نقابة الصيادلة لمقاطعة الأدوية الأمريكية واستيراد أدوية بديلة لها من دول أخرى.

وأشار عضو الحزب الناصري، إلى أنهم سيدعون أصحاب دور السينما بعدم عرض الأفلام الأمريكية ومقاطعتها، منوها بأن الحزب الناصري سينظم عدد من حملات التوعية لمقاطعة المنتجات الأمريكية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السياسة - "الناصري" يعلن مقاطعة المنتجات الأمريكية: سننظم حملات لتوعية المواطنين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السياسة - "الناصري" يعلن مقاطعة المنتجات الأمريكية: سننظم حملات لتوعية المواطنين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السياسة - برلماني: التعديل الوزاري ضرورة لتنشيط عمل بعض الوزارات
التالى أخبار السياسة - النائب جون طلعت: "الاتصالات" من أفضل الحقائب الموجودة بالحكومة الحالية