أخبار عاجلة
العالم الأن - أكثر السيارات شعبية في موسكو! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السياسة - نواب يوضحون أسباب تأخر حركة المحافظين: "كثرة حوادث الفساد" أبرزها

 

هنا1

 

أخبار السياسة - نواب يوضحون أسباب تأخر حركة المحافظين: "كثرة حوادث الفساد" أبرزها
أخبار السياسة - نواب يوضحون أسباب تأخر حركة المحافظين: "كثرة حوادث الفساد" أبرزها

انت الأن تقراء خبر - أخبار السياسة - نواب يوضحون أسباب تأخر حركة المحافظين: "كثرة حوادث الفساد" أبرزها
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 02:53 مساءً

جريدة الحرة - استطلعت "الوطن" آراء عدد من النواب بشان أسباب تأخر الحكومة في إعلان حركة المحافظين، حيث كان مفترضا إعلانها عقب تكليف رئيس الجمهورية المهندس مصطفى مدبولي برئاسة الحكومة، وتقديم المحافظين الحاليين استقالتهم مع انتهاء الفترة الرئاسية الأولى وفق قانون الإدارة المحلية، وصدر قرار باستمرار المحافظين في عملهم حتى صدور حركة المحافظين الجديدة.

ورغم إعلان مجلس الوزراء أنه بصدد إصدار حركة المحافظين الجديدة، قبل عرض مدبولي بيان حكومته على البرلمان، فإنها لم تعلن حتى الآن لأسباب عدة.

وقال اللواء محمد صلاح أبوهميلة، عضو لجنة الإدارة المحلية، لـ"الوطن"، إن "كثرة الشخصيات المطروحة على رئيس مجلس الوزراء، والمقابلات والاتصالات الكثيفة التي يجريها مدبولي مع المرشحين، هي السبب في تأخر الإعلان".

فيما قال إيهاب غطاطي عضو لجنة الزراعة: "تأخير إعلان حركة المحافظين يرجع إلى انتظار الانتهاء من مناقشة برنامج الحكومة والحصول على ثقة البرلمان".

واعتبر محمد الدامي أمين سر لجنة الإدارة المحلية أن السبب يكمن في "كثرة حوادث فساد المسؤولين، وكان آخرها رئيس مصلحة الجمارك، ما يزيد من تدقيق مدبولي في الاختيارات".

وذكر المستشار محمد سليم عضو اللجنة التشريعية أن تأخر إعلان الحركة سببه "عدم انتهاء رئاسة الوزراء من اختيار الأسماء".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السياسة - نواب يوضحون أسباب تأخر حركة المحافظين: "كثرة حوادث الفساد" أبرزها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السياسة - نواب يوضحون أسباب تأخر حركة المحافظين: "كثرة حوادث الفساد" أبرزها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقارير وسياسة - أستاذ قانون: نزع قرنية المتوفى "جريمة"