أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السياسة - بروتوكول تعاون بين "أوراسكوم للإنشاءات" و"المهندسين"

 

 

أخبار السياسة - بروتوكول تعاون بين "أوراسكوم للإنشاءات" و"المهندسين"
أخبار السياسة - بروتوكول تعاون بين "أوراسكوم للإنشاءات" و"المهندسين"

انت الأن تقراء خبر - أخبار السياسة - بروتوكول تعاون بين "أوراسكوم للإنشاءات" و"المهندسين"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 11:43 صباحاً

جريدة الحرة - قال المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين، والمرشح على ذات المقعد في انتخابات التجديد النصفي لعام 2018، المقرر عقدها في مارس المقبل، إن المجلس الحالي وقع بروتوكول تعاون مع شركة أوراسكوم للإنشاءات يضم في بنوده برنامج إكساب الخبرة لتوظيف عدم من المهندسين لفترة 6 أشهر بمقابل مادي.

وأضاف "النبراوي"، أنه حسب البروتوكول يتم في نهاية الفترة توظيف المتميزين منهم، وتسليم المشاركين بالبرنامج شهادات خبرة موضح بها المشروعات، والمهام التي أوكلت إليهم بالاضافة لشهادة تقييم لأداء المهندس، تتضمن ما تم اكتسابه من مهارات في العمل، ما يسهل عليه إيجاد فرص عمل في الشركات الهندسية الكبرى التي تتطلب مهارات مميزة للعمل بها.

وأكد نقيب المهندسين، أن البروتوكول تتضمن إجراء زيارات ميدانية لمشروعات الشركة المختلفة للطلبة والخريجين لمعرفة الأساليب والتقنيات الحديثة في الإنشاءات، خاصة مع مشاركة أوراسكوم في المشروعات القومية كخطوط مترو الانفاق .

وأشار "النبراوي"، إلى أن البرتكول تضمن أيضًا مساهمة الشركة في عملية التدريب عن طريق ورش عمل ومحاضرات يقوم بها كوادر هندسية وموارد بشرية من الشركة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السياسة - بروتوكول تعاون بين "أوراسكوم للإنشاءات" و"المهندسين" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السياسة - بروتوكول تعاون بين "أوراسكوم للإنشاءات" و"المهندسين"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق تقارير وسياسة - إعلامي منشق عن الإخوان يعلن دعمه لـ"السيسي"
التالى أخبار سياسة - «محلية النواب» تواصل مناقشة قانوني إشغال الطرق وإدارة المحال