أخبار عاجلة
العالم الأن - روسيا ستكون الأولى -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السياسة - النائب صلاح عيسى يكشف لـ"الوطن" تفاصيل توقيفه قطارا لإسعاف مريض

 

 

أخبار السياسة - النائب صلاح عيسى يكشف لـ"الوطن" تفاصيل توقيفه قطارا لإسعاف مريض
أخبار السياسة - النائب صلاح عيسى يكشف لـ"الوطن" تفاصيل توقيفه قطارا لإسعاف مريض

انت الأن تقراء خبر - أخبار السياسة - النائب صلاح عيسى يكشف لـ"الوطن" تفاصيل توقيفه قطارا لإسعاف مريض
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 12:11 مساءً

جريدة الحرة - في لافتة إنسانية، أوقف النائب البرلماني صلاح عيسى عضو مجلس النواب بالإسكندرية، القطار "ديزيل" رقم 972 المتجه من القاهرة إلى الإسكندرية مباشرة، مساء أمس، في محطة دمنهور، لإسعاف شخص تعرض لأزمة قلبية، وتنفسية.

وقال "عيسى"، في تصريح لـ"الوطن"، إنه في أثناء سفره على متن القطار، فوجئ بأن أحد الركاب في الثلاثينات من عمره، في العربة نفسها، تعرض لأزمة قلبية وصدرية شديدة للغاية بحيث أصبح غير قادر على التنفس، ومن ثم حاول الركاب مساعدته بإخراجه إلى الطرقة، ولكن لم يفلح الأمر معه، مضيفًا أنه على الفور أجرى مكالمة هاتفية مع رئيس هيئة السكة الحديد المهندس سيد سالم، لطلب توقف القطار لإسعاف المريض، وهو ما استجاب إليه سريعًا.

وتابع عضو مجلس النواب، أنه عقب ذلك اتصل بهيئة الإسعاف الذين حضروا سريعا لنقل المريض إلى أقرب مستشفى بدمنهور، مشيرًا إلى أنه تواصل معهم فيما بعد للاطمئنان على صحته، وعلم أنه تم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي وإجراء اللازم له، حيث تبين أنه طبيب صيدلي، مضيفًا أن القطار استكمل رحلته فيما بعد بشكل عادي.

"واجب وطني مني تجاه الشعب المصري وعلى كل مواطن من أجل خدمة الجميع".. هو الدافع وراء إيقاف النائب البرلماني للقطار لإسعاف المريض وإنقاذ حياته، مؤكدًا أن ذلك أيضًا انطلاقا من حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي السابق، قائلا: "لازم نعمل زي ما الريس بيقول، إننا كلنا نبقى أيد واحدة لأننا مسؤولين عن الوطن".

وأكد البرلماني، أنه تقدم في البرلمان بمقترح لوزارة الصحة، بتوفير مسعف وجهاز تنفس صناعي بالقطارات المباشرة، للتعامل مع الحالات المشابهة لإنقاذ المرضى، موجهًا الشكر والتقدير إلى رئيس هيئة السكة الحديد والإسعاف والعاملين بالقطار، لتعاملهم الإنساني مع الحالة وسعيهم لإنقاذها واستجابتهم الفورية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السياسة - النائب صلاح عيسى يكشف لـ"الوطن" تفاصيل توقيفه قطارا لإسعاف مريض ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السياسة - النائب صلاح عيسى يكشف لـ"الوطن" تفاصيل توقيفه قطارا لإسعاف مريض" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السياسة - "الإعلاميين" تنتهي من تشكيل الهيئة القانونية للنقابة
التالى أخبار سياسة - مؤسسة ساويرس تطلق مشروع «مشوار أمان» لتشغيل 500 شاب بشركة أوبر