أخبار عاجلة
العالم الأن - مصر تتجه مجددا إلى سوق الاقتراض -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقارير وسياسة - "النواب" يوافق مبدئيًا على قانون "تنمية الصعيد"

 

هنا1

 

تقارير وسياسة - "النواب" يوافق مبدئيًا على قانون "تنمية الصعيد"
تقارير وسياسة - "النواب" يوافق مبدئيًا على قانون "تنمية الصعيد"

انت الأن تقراء خبر - تقارير وسياسة - "النواب" يوافق مبدئيًا على قانون "تنمية الصعيد"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:41 مساءً

جريدة الحرة - وافق مجلس النواب في جلسته العامة اليوم، برئاسة الدكتور علي عبدالعال، على قانون "تنمية جنوب الصعيد"، من حيث المبدأ، حيث شهدت الجلسة خلافات حول مسمى القانون.

واقترح الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب تسمية هيئة تنمية جنوب الصعيد بـ"هيئة تنمية صعيد مصر والمناطق الحدودية"، وهو المسمى الذي اقترحه بعض النواب.

وأبدى الدكتور علي عبدالعال استيائه لغياب نواب الصعيد عن الجلسة التي تناقش فيها قانون تنمية الصعيد، موضحا "معظم نواب الصعيد مش موجودين للأسف".

ورد المستشار عمر مروان ، وزير شؤون مجلس النواب تنمية المناطق، "هناك قرار من رئيس الجمهورية بتقسيم مصر إلى 8 مناطق اقتصادية، بينها إقليم جنوب الصعيد، وهناك تنمية سيناء وجنوب الصعيد كإقليم اقتصادي وهناك شمال وجنوب الصعيد".

واقترح أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية، أ، يكون المسمى "تنمية جنوب مصر"، مبينًا أنه "لا يمكن أن ننشئ هيئة لتنمية كل منطقة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير وسياسة - "النواب" يوافق مبدئيًا على قانون "تنمية الصعيد" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير وسياسة - "النواب" يوافق مبدئيًا على قانون "تنمية الصعيد"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق تقارير وسياسة - «عبدالعال» يهاجم مادة دستورية: الشيطان يكمن في تفاصيلها
التالى تقارير وسياسة - مؤرخ بريطاني يحطم صورة «الموساد» في مصر