أخبار عاجلة
العالم الأن - مسؤولون عرب ينعون كوفي عنان -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ست البيت - هذه الفيتامينات التي تحتاجها العروس قبل زفافها

 

هنا1

 

ست البيت - هذه الفيتامينات التي تحتاجها العروس قبل زفافها
ست البيت - هذه الفيتامينات التي تحتاجها العروس قبل زفافها

انت الأن تقراء خبر - ست البيت - هذه الفيتامينات التي تحتاجها العروس قبل زفافها
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 02:06 مساءً

جريدة الحرة - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

يظل يوم الزفاف هو الأهم على الإطلاق في حياة كل فتاة، وينصح دائما خبراء الصحة والتغذية على العروس اعتماد عدد من الفيتامينات للتمتع بصحة جيدة في هذا اليوم وفي حياتها المقبلة.

وينصح سوسي خبير الصحة الأمريكي الشهير بضرورة أن تتوافر كافة الفيتامينات في الغذاء الذي تتناوله العروس قبل زفافها، ومن أهم الفيتامينات «فيتامين د»، خاصة في أشهر الشتاء ولكن من الضروري قبل اعتماد أي فيتامين مراعاة الهدف منها والسن والنظام الغذائي وسؤال الطبيب الخاص بك.

ومن الضروري الحصول على الحديد والبروتين وذلك للتمتع بشعر صحي وبشرة رائعة، هذا بجانب أنه من الضروري حصول الفتاة على القدر الكافي من النوم، خاصة أن الأيام التي تسبق الزفاف تكون مليئة بالمجهود النفسي والجسدي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ست البيت - هذه الفيتامينات التي تحتاجها العروس قبل زفافها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ست البيت - هذه الفيتامينات التي تحتاجها العروس قبل زفافها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى ست البيت - دراسة: الأزواج الذين ينفقون أموالا باهظة على مراسم الزواج أكثر عرضة للطلاق