أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ست البيت - تفاحة في اليوم تبعد شبح التجاعيد

 

هنا1

 

ست البيت - تفاحة في اليوم تبعد شبح التجاعيد
ست البيت - تفاحة في اليوم تبعد شبح التجاعيد

انت الأن تقراء خبر - ست البيت - تفاحة في اليوم تبعد شبح التجاعيد
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:44 مساءً

جريدة الحرة - لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

وجد العلماء أن النساء اللاتى تناولن غذاء غنيا بالفاكهة الطازجة والخضراوت، كان لديهن عدد أقل من التجاعيد عندما تجاوزن سن الستين، مقارنة بالنساء اللاتى لم ينتظمن في تناول غذاء صحي.
ووجد الباحثون في «مركز إيراسموس الطبى» في مدينة «روتردام» في هولندا أن تناول نوعية خاصة من الطعام يبدو أنها لا تؤثر على وجه الرجل.. وكان لدى النساء اللاتى تناولن المزيد من الخبز واللحوم الحمراء والحلويات مزيد من التجاعيد، كذلك ترك تناول الكحوليات آثارا سلبية على تقاسيم الوجه.
وتشير النتائج إلى أن تناول وجبة خفيفة من الفاكهة يمكن أن يكون بديلا أرخص بكثير من كل مستحضرات التجميل والكريمات وزجاجات الغسول التي تعمد الكثير من النساء على إستخدامها ليبدو الجلد أكثر شبابا وأصغر سنا.
وتنفق البريطانيات ما يقرب من 120 مليون جنيه إسترلينى سنويا على كريمات الوجه المضادة للشيخوخة، فيما ينفقن الملايين على المقويات والمرطبات والأمصال.. وفي هذه الأثناء، يستمر الطلب على البوتوكس الذي يكسر التجاعيد في الارتفاع، مع زيادة بنسبة 50% بين الشابات اللواتي يعانين من التجاعيد في السنوات الأخيرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ست البيت - تفاحة في اليوم تبعد شبح التجاعيد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ست البيت - تفاحة في اليوم تبعد شبح التجاعيد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق ست البيت - «الكلمات المتقاطعة» للوقاية من فقدان الذاكرة
التالى ست البيت - اكتشاف بروتين يعطى أملا جديدا لعلاج الاكتئاب