الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

ست البيت - بالصور.. «إنقاذ الطفولة» تحتفل بختام مشروع «معا لحماية حياة الأطفال الصغار»

 

هنا1

 

ست البيت - بالصور.. «إنقاذ الطفولة» تحتفل بختام مشروع «معا لحماية حياة الأطفال الصغار»
ست البيت - بالصور.. «إنقاذ الطفولة» تحتفل بختام مشروع «معا لحماية حياة الأطفال الصغار»

انت الأن تقراء خبر - ست البيت - بالصور.. «إنقاذ الطفولة» تحتفل بختام مشروع «معا لحماية حياة الأطفال الصغار»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً

جريدة الحرة - احتفلت هيئة إنقاذ الطفولة اليوم، باختتام مشروع "معا لحماية حياة الأطفال الصغار" وهو المشروع الذي استمر 4 سنوات.

ويعمل المشروع على تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للأمهات والأطفال. وذلك من خلال تقليل نسبة الوفيات للأطفال تحت سن 5 سنوات في بعض المناطق المهمشة في أسيوط وسوهاج ومنشأة ناصر بالقاهرة.

حضر الاحتفالية 55 ضيفا من وزارة الصحة بالقاهرة وأسيوط وسوهاج ومن منظمات المجتمع المدني المختلفة.

وصرحت الدكتورة هدى رضوان مدير مشروع الصحة بالهيئة: "يجب التركيز على المجهودات المبذولة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للأم والطفل في مصر، هذا بجانب مواجهة العادات والتقاليد الخاطئة التي تحول دون أن تصل هذه الخدمات لهم".

وفي خلال الاحتفالية تم عرض النجاحات والتحديات التي واجهت المشروع خلال فترة التنفيذ وكيفية التغلب عليها".

وقد استفاد أكثر من 13.000 فرد من المجتمع من الرعاية الصحية من خلال عدد 65 قافلة طبية قام بها المشروع. بالإضافة إلى نحو 12.000 من الأمهات والحوامل.

هيئة إنقاذ الطفولة هي منظمة دولية مستقلة، تتواجد في أكثر من 120 دولة، وبدأت عملها في مصر منذ 1982، وتعمل على برامج مختلفة مثل برنامج حماية الأطفال، وبرنامج تحسين صحة الأم والطفل، وبرنامج تحسين التعليم، وتمكين الشباب، وتحسين سبل العيش. وتمتد برامج الهيئة في 20 محافظة بمصر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ست البيت - بالصور.. «إنقاذ الطفولة» تحتفل بختام مشروع «معا لحماية حياة الأطفال الصغار» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ست البيت - بالصور.. «إنقاذ الطفولة» تحتفل بختام مشروع «معا لحماية حياة الأطفال الصغار»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى ست البيت - «تدوين» يطالب شيخ الأزهر بالنظر في الفتاوي غير المسؤولة فيما يخص ختان الإناث