أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - عاصم الجزار.. مهندس «مصر 2052» (بروفايل)

 

 

أقتصاد - عاصم الجزار.. مهندس «مصر 2052» (بروفايل)
أقتصاد - عاصم الجزار.. مهندس «مصر 2052» (بروفايل)

انت الأن تقراء خبر - أقتصاد - عاصم الجزار.. مهندس «مصر 2052» (بروفايل)
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:30 مساءً

جريدة الحرة - نجح الدكتور عاصم عبد الحميد الجزار، نائب وزير الإسكان، في تحقيق عدد من النجاحات الملموسة خلال الفترة الماضية، رشحته بقوة لهذا المنصب.

الدكتور عاصم الجزار، مدرس بكلية التخطيط الإقليمي والعمراني بجامعة القاهرة، وقرر الدكتور طارق وفيق، وزير الإسكان الأسبق، تعيينه رئيسا لمجلس إدارة هيئة التخطيط العمراني في عام 2012، بعد تعيين الدكتور مصطفى مدبولي في منظمة "الهابيتات"، وشغل الدكتور عاصم الجزار منصب نائب رئيس هيئة التخطيط العمراني.

ومن النجاحات الملموسة للجزار مشاركته في إعداد مخطط مصر 2052، الذي اعتمده الرئيس عبد الفتاح السيسي في تنفيذ عدد من المشروعات القومية الكبرى وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، والجيل الرابع للمدن الجديدة، خلاف مشروع تطوير منطقة محور قناة السويس، وتضمن المخطط شبكات الطرق القومية الجاري تنفيذها والعمل عليها، وخطط تطوير العشوائيات، وخطط تطوير الجزر في النيل.

ووافق، منذ قليل، مجلس النواب على التعديلات الوزارية، التي تضمنت تعيين الجزار نائبا لوزير الإسكان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - عاصم الجزار.. مهندس «مصر 2052» (بروفايل) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - عاصم الجزار.. مهندس «مصر 2052» (بروفايل)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الاقتصاد - تباطؤ التضخم في منطقة اليورو في كانون الأول
التالى أخبار الاقتصاد - عودة العمل في شركة كتان طنطا بعد إضراب استمر 5 أيام