أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

فوركس العرب - اليورو يتراجع من أعلى مستوى فى 3 سنوات قبيل بيانات التضخم الأوروبية

 

 

فوركس العرب - اليورو يتراجع من أعلى مستوى فى 3 سنوات قبيل بيانات التضخم الأوروبية
فوركس العرب - اليورو يتراجع من أعلى مستوى فى 3 سنوات قبيل بيانات التضخم الأوروبية

انت الأن تقراء خبر - فوركس العرب - اليورو يتراجع من أعلى مستوى فى 3 سنوات قبيل بيانات التضخم الأوروبية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 11:24 صباحاً

جريدة الحرة تراجع اليورو بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء من أعلى مستوى فى ثلاث سنوات مقابل الدولار الأمريكي والمسجل فى وقت سابق من تعاملات السوق الأسيوية،يأتي هذا مع نشاط عمليات التصحيح وجني الأرباح بعد مكاسب قوية على مدار الخمسة أيام الأخيرة،هذا ويترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم بيانات التضخم الأوروبية بهدف إعادة تقييم احتمالات قيام المركزي الأوروبي بإنهاء برنامج التحفيز النقدي مبكرا.

 

تراجع اليورو مقابل الدولار الأمريكي بأكثر من 0.2% حتى الساعة 08:10 جرينتش ،ليتداول عند 1.2230$ ،وسعر افتتاح تعاملات اليوم عند 1.2259$ ،وسجل الأعلى عند 1.2323$ الأعلى منذ 18 كانون الأول/ديسمبر2014 ،والأدنى عند 1.2208 $. 

 

أنهي اليورو تعاملات الأمس مستقرا دون أي تغيير يذكر مقابل الدولار الأمريكي ،بعدما حقق ارتفاعا بنسبة 2.7% على مدار الأربعة أيام السابقة،بدعم احتمالات قيام المركزي الأوروبي بتشديد السياسة النقدية خلال هذا العام.

 

استقرت تعاملات اليورو يوم الثلاثاء بعدما ذكرت وكالة رويترز أن واضعي السياسة النقدية بالمركزي الأوروبي بحاجة إلى المزيد من الوقت لتقييم توقعات الاقتصاد قبل تشديد السياسة النقدية.

 

ومن أجل إعادة تقييم احتمالات تشديد السياسة النقدية الأوروبية خلال هذا العام،يترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم بيانات هامة عن مستويات التضخم فى أوروبا ،مع صدور القراءة النهائية لأسعار المستهلكين خلال كانون الأول/ديسمبر.

 

تصدر بحلول الساعة 10:00 جرينتش القراءة النهائية لمؤشر أسعار المستهلكين لشهر كانون الأول / ديسمبر المتوقع نفس القراءة الأولية ارتفاع بنسبة 1.4% ،وسجلت الأسعار ارتفاعا بنسبة 1.5% فى تشرين الثاني/نوفمبر، ومع استبعاد أسعار الغذاء و الوقود المتوقع نفس القراءة الأولية ارتفاع بنسبة 0.9%.

 

مع تأكيد القراءة الأولية تكون وتيرة التضخم الأوروبية قد تراجعت خلال الشهر الماضي ، الأمر الذي لا يدعم احتمالات قيام المركزي الأوروبي بإنهاء برنامج التحفيز النقدي مبكرا على الأقل خلال النصف الأول من هذا العام ،خاصة وأن الوتيرة لا تزال بعيدة عن مستهدف التضخم عند 2%.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع فوركس العرب - اليورو يتراجع من أعلى مستوى فى 3 سنوات قبيل بيانات التضخم الأوروبية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "فوركس العرب - اليورو يتراجع من أعلى مستوى فى 3 سنوات قبيل بيانات التضخم الأوروبية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اخبار الفوركس اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - ماذا يعني تغيير «فيتش» نظرتها للاقتصاد المصري من مستقرة لـ«إيجابية»؟
التالى أخبار الاقتصاد - أوراسكوم للتنمية: 1.46 مليار جنيه مبيعات 2017 بنسبة زيادة 87.5%