أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - خبير اقتصادي يكشف مزايا طرح شركات قطاع الأعمال بالبورصة

 

هنا1

 

أقتصاد - خبير اقتصادي يكشف مزايا طرح شركات قطاع الأعمال بالبورصة
أقتصاد - خبير اقتصادي يكشف مزايا طرح شركات قطاع الأعمال بالبورصة

انت الأن تقراء خبر - أقتصاد - خبير اقتصادي يكشف مزايا طرح شركات قطاع الأعمال بالبورصة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 13 يونيو 2018 07:07 مساءً

جريدة الحرة - قال الخبير الاقتصادي، رضا لاشين، إن طرح شركات قطاع الأعمال في البورصة، سيكون له عدة فوائد من بينها زيادة رأس المال السوقي في البورصة.

وأضاف لاشين أن طرح الشركات سيعمل على جذب والحصول على تمويل مباشر من البورصة لهذه الشركات، مضيفا أن الطرح يمثل أحد البدائل التمويلية من خلال اكتتاب أو أسهم، مشيرا إلى أن الطرح سيعمل على زيادة السعة التشغيلية للشركات وزيادة المبيعات والتوسع في الأضواء، لافتا إلى أن أفضل وسيلة للتمويل هي الطرح للاكتتاب بالإضافة إلى أنه أقل تكلفة موجودة من القروض.

يذكر أن خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام أعلن عن طرح الشركة الشرقية ايسترن كومبانى بالبورصة المصرية، ضمن برنامج الطروحات الحكومية بعد إجازة عيد الفطر المبارك، متوقعًا أن يكون طرح شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع ثانى طروحات شركات قطاع الأعمال.

وكانت الحكومة أعلنت عن المرحلة الأولى من برنامج الطروحات الحكومية، وتضمن طرح حصص من 23 شركة بالبورصة، واستقر على زيادة حصة الشرقية ايسترن كومبانى بالبورصة 4% إضافية لتحتفظ الحكومة بحصة الأغلبية، كما استقر على طرح نسبة 15% من شركة الإسكندرية لتداول الحاويات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - خبير اقتصادي يكشف مزايا طرح شركات قطاع الأعمال بالبورصة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - خبير اقتصادي يكشف مزايا طرح شركات قطاع الأعمال بالبورصة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - 2 مليون و509 ألف جنيه حصيلة بيع 5019 كراسة شروط لـ«سكن مصر»
التالى أخبار الاقتصاد - انتقدها مجددا.. ماذا يريد ترامب من أوبك؟