أخبار عاجلة
العالم الأن - ومن الجنس ما قتل! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - اليوم.. تسليم الأرض المخصصة لمدينة الأدوات المنزلية فى المنيا

 

 

أخبار الاقتصاد - اليوم.. تسليم الأرض المخصصة لمدينة الأدوات المنزلية فى المنيا
أخبار الاقتصاد - اليوم.. تسليم الأرض المخصصة لمدينة الأدوات المنزلية فى المنيا

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - اليوم.. تسليم الأرض المخصصة لمدينة الأدوات المنزلية فى المنيا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:42 صباحاً

جريدة الحرة - قال أشرف هلال رئيس شعبة الأدوات المنزلية بالغرفة التجارية بالقاهرة، إنه سيتم اليوم الأربعاء تسليم الأرض المخصصة لمدينة الأدوات المنزلية بمحافظة المنيا.

وأوضح أن المستثمرين المشاركين فى مدينة الأدوات المنزلية سيتوجون اليوم إلى المنيا لتسلم الأرض فى حضور ممثلى من وزارة الصناعة ومسئولين بالمنطقة الصناعية بالمنيا وحضور ممثلين عن المحافظة.

وأضاف أن هيئة التنمية الصناعية قد خصصت نحو 150 ألف متر مربع لإنشاء مجمع للأدوات المنزلية، بعد اجتماع عدد من مستثمرى الشعبة برئيس هيئة التنمية الصناعية، بغرض إنشاء مشروع مدينة الأدوات المنزلية بمحافظة المنيا، بحيث سيبدأ بـ7 مصانع هى مصنع بورسلين منزلى وفندقى، ومصنعين ألومنيوم مطلى سيراميك وجرانيت، ومصنع زجاج، ومصنع حقن بلاستيك وتجميع أجهزة كهربائية، ومصنع صناعات مغذية، ومصنع استانلس ستيل منزلى، وتقدر التكلفة المبدئية للمشروعات فى أولى مراحلها 230 إلى 250 مليون، وتصل إلى ما يقرب من 350 إلى 400 مليون خلال 5 سنوات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - اليوم.. تسليم الأرض المخصصة لمدينة الأدوات المنزلية فى المنيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - اليوم.. تسليم الأرض المخصصة لمدينة الأدوات المنزلية فى المنيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الاقتصاد - «عمران»: حريصون على التواصل مع شركات التأمين لخلق مناخ جاذب للاستثمار
التالى أخبار الاقتصاد - البنك المركزى يرفع حدود السحب والإيداع لشركات المحمول لـ10 آلاف يوميا