أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - ساويرس: البيئة الاقتصادية الأفريقية فرصة ذهبية للاستثمار

 

 

أقتصاد - ساويرس: البيئة الاقتصادية الأفريقية فرصة ذهبية للاستثمار
أقتصاد - ساويرس: البيئة الاقتصادية الأفريقية فرصة ذهبية للاستثمار

انت الأن تقراء خبر - أقتصاد - ساويرس: البيئة الاقتصادية الأفريقية فرصة ذهبية للاستثمار
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 11:44 صباحاً

جريدة الحرة - استقبل الدكتور بنديكت أوراما، رئيس البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد في القاهرة، وفدًا من شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا (أوتمت) برئاسة رئيس مجلس الإدارة المهندس نجيب ساويرس، وناقشا مجالات التعاون الممكنة بين المؤسستين في تعزيز التجارة في جميع أنحاء أفريقيا.

وقال ساويرس في تعليقاته خلال الاجتماع، الذي عقد في مبنى مقر بنك الاستيراد والتصدير الأفريقي، إنه يرى البيئة الاقتصادية الحالية فرصة ذهبية للاستثمارات في أفريقيا، مشيرًا إلى أن العديد من البلدان الأفريقية وضعت أنظمة ودية لهذه الاستثمارات.

وأضاف أن أوراسكوم ركزت على استخدام استثماراتها في أفريقيا لضمان تقديم خدمات اجتماعية في المناطق التي تعمل بها، بدلًا من استخدامها الربح بشكل كامل.

وذكر ساويرس أن أوراسكوم تفضل التوسع في الاستثمار بدلًا من الحصول على الربح، وبهذه الطريقة تخلق قيمة للبلد والمجتمع.

وقال ساويرس إن أوراسكوم انخرطت في القطاع العقاري في أفريقيا، ومعظمها في مجال السياحة، لكنها رأت أيضًا وجود فرصة كبيرة في القطاع الغذائي.

وأثنى الدكتور أوراما على شركة أوراسكوم لتركيزها الاستثماري على أفريقيا، وقال إن استراتيجية الشركة تتماشى مع استراتيجية البنك التي تؤكد تعزيز التجارة البينية الأفريقية، وأضاف أن البنك يدفع للعمل على الاستثمار في أفريقيا ويدعم التصنيع وتنمية الصادرات في جميع أنحاء القارة.

وقال الدكتور أوراما إن أفريكسيمبانك سيكون سعيدًا للشراكة مع مجموعة أوراسكوم في دفع التجارة بجميع أنحاء أفريقيا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - ساويرس: البيئة الاقتصادية الأفريقية فرصة ذهبية للاستثمار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - ساويرس: البيئة الاقتصادية الأفريقية فرصة ذهبية للاستثمار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - استقرار أسعار الخضراوات والفاكهة بسوق العبور
التالى أقتصاد - استقرار أسعار الأسمنت.. و«طرة» بـ «908 جنيهات» للطن