أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - وزير التعليم العالي: إنشاء مركز العلاج بتكنولوجيا البروتون خطوة رائدة

 

هنا1

 

أقتصاد - وزير التعليم العالي: إنشاء مركز العلاج بتكنولوجيا البروتون خطوة رائدة
أقتصاد - وزير التعليم العالي: إنشاء مركز العلاج بتكنولوجيا البروتون خطوة رائدة

انت الأن تقراء خبر - أقتصاد - وزير التعليم العالي: إنشاء مركز العلاج بتكنولوجيا البروتون خطوة رائدة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 2 يوليو 2018 11:09 مساءً

جريدة الحرة - قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي في كلمة نيابة عن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أن مشروع إنشاء أحدث مركز دولي للتشخيص والعلاج بتكنولوجيا البروتون في مصر- مهم للغاية، باعتباره بالشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص.

وأضاف خلال مؤتمر توقيع اتفاقية شراكة بين مجموعة عربية ومؤسسة بروتون الدولية المتخصصة في خدمات المستشفيات بالمملكة المتحدة، أن العلاج يمثل أملا كبيرا، وتخصصا متقدما جدا على مستوى العالم، ولا يوجد هذا العلاج في كثير من الدول.

وأشار إلى أن دخول مصر مجال العلاج بتكنولوجيا البروتون تشير إلى ريادة مصر في كثير من المجالات خاصة، وتتماشى مع توجيهات الرئيس باهتمام بالصحة والتعليم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - وزير التعليم العالي: إنشاء مركز العلاج بتكنولوجيا البروتون خطوة رائدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - وزير التعليم العالي: إنشاء مركز العلاج بتكنولوجيا البروتون خطوة رائدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: تفاصيل مشروعات المدينة التراثية بالعلمين الجديدة