أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - «أتلانتيك جروب الفرنسية» تلتقي بهيئة الرقابة الصناعية

 

هنا1

 

أقتصاد - «أتلانتيك جروب الفرنسية» تلتقي بهيئة الرقابة الصناعية
أقتصاد - «أتلانتيك جروب الفرنسية» تلتقي بهيئة الرقابة الصناعية

انت الأن تقراء خبر - أقتصاد - «أتلانتيك جروب الفرنسية» تلتقي بهيئة الرقابة الصناعية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 2 يوليو 2018 11:09 مساءً

جريدة الحرة - قام وفد من شركة أتلانتيك جروب - إحدى الشركات التي تعمل في مجال تكنولوجيا الطاقة وهى تمثل أحد الاستثمارات الفرنسية في مصر - قام بزيارة مصلحة الرقابة الصناعية إحدى الجهات التابعة لوزارة الصناعة والتجارة الخارجية.

وأكد إبراهيم المناسترلى، رئيس مصلحة الرقابة الصناعية في تصريحات خاصة لـ" فيتو" أن الهيئة تسعى جاهدة إلى تشجيع العاملين بها على تطوير الأداء والذي ينعكس بالإيجاب على رضا جمهور المتعاملين مع المصلحة والذي يهدف إلى تنمية الصادرات المصرية وتشجيع الاستثمار الأجنبى وهذا بدوره يعكس استقرار المناخ العام للاستثمار بمصر.

وأشار إلى أن هذا يأتي في إطار الدور الخدمى لمصلحة الرقابة الصناعية-إحدى الجهات التابعة لوزارة الصناعة والتجارة والذي يستهدف تشجيع وتنمية الصادرات المصرية عن طريق قيام الإدارة العامة للشئون الفنية بحساب معدلات الاستخدام ونسب الهالك والفاقد للمنتجات الصناعية.

وأشادت الشركة بالجهد المبذول من قبل المهندسين بالإدارة الهندسية وجاءت الزيارة بحضور مدير عام الشئون الفنية الدكتورة هالة سعودى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - «أتلانتيك جروب الفرنسية» تلتقي بهيئة الرقابة الصناعية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - «أتلانتيك جروب الفرنسية» تلتقي بهيئة الرقابة الصناعية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: تفاصيل مشروعات المدينة التراثية بالعلمين الجديدة