أقتصاد - رئيس مدينة 6 أكتوبر: انقطاع المياه أول رمضان إشاعة مغرضة

 

هنا1

 

أقتصاد - رئيس مدينة 6 أكتوبر: انقطاع المياه أول رمضان إشاعة مغرضة
أقتصاد - رئيس مدينة 6 أكتوبر: انقطاع المياه أول رمضان إشاعة مغرضة

انت الأن تقراء خبر - أقتصاد - رئيس مدينة 6 أكتوبر: انقطاع المياه أول رمضان إشاعة مغرضة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 16 مايو 2018 07:56 مساءً

جريدة الحرة - نفى المهندس عصام بدوي، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، ما تردد عن انقطاع المياه في مدينة السادس من أكتوبر غدا الخميس الموافق 17 مايو أول أيام شهر رمضان الكريم، مؤكدا أنها لاتتعدى سوى إشاعات مغرضة تستهدف النيل من المشروعات ومعدلات التنمية الكائنة حاليا في المدينة.

وقال في تصريح خاص لــ فيتو، إن المياه انقطعت الجمعة الماضية عن المنطقة الصناعية في المدينة لأسباب تتعلق بأعمال الصيانة في الخط الرئيسى للمياة.

وأوضح بدوى، أنه يتم تلقى شكاوى مياه الشرب والصرف الصحي بالمدن الجديدة، على مدار الـ24 ساعة، من خلال الخط الساخن 15100 ويتم تلبية جميع الشكاوى والعمل على حلها على الفور.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - رئيس مدينة 6 أكتوبر: انقطاع المياه أول رمضان إشاعة مغرضة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - رئيس مدينة 6 أكتوبر: انقطاع المياه أول رمضان إشاعة مغرضة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الاقتصاد - "اتصال" توقع اتفاق تعاون مع "آسيتا" لدعم الشركات فى الإسكندرية
التالى أخبار الاقتصاد - ترامب: الصين تمتلك الكثير لتقدمه في المفاوضات التجارية