أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - ترامب: الصين تمتلك الكثير لتقدمه في المفاوضات التجارية

 

هنا1

 

أخبار الاقتصاد - ترامب: الصين تمتلك الكثير لتقدمه في المفاوضات التجارية
أخبار الاقتصاد - ترامب: الصين تمتلك الكثير لتقدمه في المفاوضات التجارية

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - ترامب: الصين تمتلك الكثير لتقدمه في المفاوضات التجارية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 16 مايو 2018 08:03 مساءً

جريدة الحرة - مباشر: قال الرئيس الأمريكى "دونالد ترامب" إن الصين لديها الكثير لتقدمه في المفاوضات التجارية مع الولايات المتحدة.

وأضاف "ترامب" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الأربعاء: "لم نر مطالب الصين بعد والتي يجب أن تكون قليلة، لأن الإدارة الأمريكية السابقة قامت بأداء ضعيف في المفاوضات مع بكين".

وذكر الرئيس الأمريكي أن الولايات المتحدة لديها القليل جداً لكي تعطيه في المفاوضات التجارية مع بكين، لأنها منحت الكثير على مر السنين، مشيراً إلى أنه الصين هي التي لديها الكثير لتقدمه.

 

ومن جانب أخر، هاجم "ترامب" ما اعتبره تقارير خاطئة لصحفية "واشنطن بوست" ومحطة "سي إن إن" بشأن أزمة شركة "زد.تي.إي"، مؤكداً أن وضع الشركة حالياً مرتبط بصفقة تجارية أكبر مع بكين.

وكان الرئيس الأمريكي قد تعرض لهجوم إعلامي في الولايات المتحدة في أعقاب إعلانه بحث استئناف نشاط شركة "زد.تي.إي" الصينية، بعد قرار الحكومة بمنع الشركات الأمريكية من التعامل معها لمدة 7 سنوات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - ترامب: الصين تمتلك الكثير لتقدمه في المفاوضات التجارية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - ترامب: الصين تمتلك الكثير لتقدمه في المفاوضات التجارية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مباشر (اقتصاد) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - رئيس مدينة 6 أكتوبر: انقطاع المياه أول رمضان إشاعة مغرضة
التالى أخبار الاقتصاد - إنفوجراف-أبرز 10 شركات يملكها جيف بيزوس أغنى رجل في العالم