أخبار عاجلة
العالم الأن - أنماط النوم سر فقدان الوزن -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - اعلان إلحاقي من شركة اسمنت العربية بخصوص نقاشات المرحلة الإبتدائية بشأن احتمالية اندماج مع شركة إسمنت الصفوة .

 

 

أخبار الاقتصاد - اعلان إلحاقي من شركة اسمنت العربية بخصوص نقاشات المرحلة الإبتدائية بشأن احتمالية اندماج مع شركة إسمنت الصفوة .
أخبار الاقتصاد - اعلان إلحاقي من شركة اسمنت العربية بخصوص نقاشات المرحلة الإبتدائية بشأن احتمالية اندماج مع شركة إسمنت الصفوة .

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - اعلان إلحاقي من شركة اسمنت العربية بخصوص نقاشات المرحلة الإبتدائية بشأن احتمالية اندماج مع شركة إسمنت الصفوة .
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 7 ديسمبر 2017 02:26 مساءً

جريدة الحرة - إلحاقاً لإعلان الشركة بتاريخ 14/1/1439هـ (الموافق 4 أكتوبر 2017م)، بشأن اندماج محتمل مع شركة أسمنت الصفوة، شركة سعودية مساهمة مقفلة، و إعلان الشركة بتاريخ 13/2/1439هـ (الموافق 2 نوفمبر 2017م) بشأن تمديد فترة اتفاقية الحصرية لتنتهي بتاريخ 7 ديسمبر 2017م، تعلن شركة إسمنت العربية عن تمديد فترة اتفاقية الحصرية مرة أخرى لمدة 14 يوماً إضافيا و حتى تاريخ 21 ديسمبر 2017م. وخلال هذا التمديد لفترة الحصر، تلتزم بموجبها شركة إسمنت الصفوة وشركة إسمنت العربية بعدم مناقشة أحكام الشراء مع أية أطراف أخرى لغرض اندماج أو استحواذ محتمل.

ويأتي هذا التمديد حيث أن شركة أسمنت العربية ما زالت في مرحلة استكمال بعض المعلومات المطلوبة من شركة أسمنت الصفوة لتقديم عرض مبدئي غير ملزم.

وحتى تاريخه، لم يتم توقيع أية اتفاقية مؤقتة أو نهائية أخرى بشأن هذه الصفقة. ولا يوجد ضمان للأحكام أو الجدول الزمني لاكتمال هذه الصفقة، إن حدث ذلك. علماً بأن اكتمال أية صفقة يخضع لتوقيع اتفاقية نهائية، واكتمال بذل العناية والتقصي اللازم بشكل مرضي، وموافقة المساهمين، وموافقات الجهات التنظيمية (بما في ذلك موافقة الهيئة العامة للمنافسة) وغيرها من الشروط.

مع العلم بأن مثل هذه الصفقة لن تنطوي على أمور ذات صلة بالأطراف ذوي العلاقة مع شركة إسمنت العربية أو شركة إسمنت الصفوة، باستثناء أن عضو في مجلس إدارة شركة إسمنت العربية، السيد ابراهيم محمد أبا الخيل، معين من قبل المؤسسة العامة للتقاعد. تمتلك المؤسسة العامة للتقاعد نسبة (25%) من أسهم شركة إسمنت الصفوة ولها ممثلين في مجلس إدارة شركة إسمنت الصفوة. وبناء على ذلك فلن يقوم السيد ابراهيم محمد أبا الخيل بالتصويت فيما يتعلق بهذه الصفقة.

كذلك لن تقوم شركة إسمنت العربية بإصدار أية إعلانات إضافية بشأن هذه الصفقة المحتملة إلا في حالة توقيع خطاب العرض المبدئي غير الملزم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - اعلان إلحاقي من شركة اسمنت العربية بخصوص نقاشات المرحلة الإبتدائية بشأن احتمالية اندماج مع شركة إسمنت الصفوة . ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - اعلان إلحاقي من شركة اسمنت العربية بخصوص نقاشات المرحلة الإبتدائية بشأن احتمالية اندماج مع شركة إسمنت الصفوة ." ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مباشر (اقتصاد) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الاقتصاد - تدعو الشركة السعودية للعدد والأدوات مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول)
التالى أخبار الاقتصاد - إعلان إلحاقي من شركة الكابلات السعودية بخصوص عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية للربع الثاني لعام 2017م في الوقت المحدد