أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - ارتفاع واردات الأردن من النفط بـ 21.1%

 

 

أخبار الاقتصاد - ارتفاع واردات الأردن من النفط بـ 21.1%
أخبار الاقتصاد - ارتفاع واردات الأردن من النفط بـ 21.1%

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - ارتفاع واردات الأردن من النفط بـ 21.1%
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:32 مساءً

جريدة الحرة - قال الأردن اليوم إن قيمة وارداته من النفط الخام ومشتقاته ارتفعت بنسبة 21.1% في نهاية سبتمبر/أيلول الماضي لتصل إلى 1.597 مليار دينار (ما يعادل 2.3 مليار دولار) مقارنة مع هذه الفترة من العام السابق.

وبلغت فاتورة الأردن من واردات النفط ومشتقاته في نهاية سبتمبر/أيلول من العام المنصرم نحو 1.319 مليار دينار. ويستورد الأردن أكثر من 95% من احتياجاته من الطاقة.

كما ارتفع العجز في الميزان التجاري الأردني 11.2% على أساس سنوي، في الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي، مقارنة بالفترة نفسها من 2016، ليصل إلى 6.7 مليارات دينار (9.44 مليارات دولار).

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - ارتفاع واردات الأردن من النفط بـ 21.1% ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - ارتفاع واردات الأردن من النفط بـ 21.1%" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الجزيرة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الاقتصاد - الفالح: تعاون منتجي النفط قد يمتد لما بعد 2018
التالى أخبار الاقتصاد - إصدار الفواتير الإلكترونية للكهرباء فى السعودية في الـ28من كل شهر ميلادي