أخبار عاجلة
العالم الأن - أكثر السيارات شعبية في موسكو! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - اليوم.. إطلاق أول بطولة للألعاب الإليكترونية عبر الموبايل بمصر

 

هنا1

 

أخبار الاقتصاد - اليوم.. إطلاق أول بطولة للألعاب الإليكترونية عبر الموبايل بمصر
أخبار الاقتصاد - اليوم.. إطلاق أول بطولة للألعاب الإليكترونية عبر الموبايل بمصر

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - اليوم.. إطلاق أول بطولة للألعاب الإليكترونية عبر الموبايل بمصر
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 10 أغسطس 2018 04:44 مساءً

جريدة الحرة - أعلن الاتحاد المصرى للألعاب الإليكترونية، التابع لوزارة الشباب والرياضة، عن انطلاق أول بطولة للألعاب الإليكترونية عبر الموبايل مساء اليوم بمشاركة 25 فريقا.

 

وبدأ التسجيل للاشتراك بفعاليات البطولة لهذه المسابقة من يوم الخميس الموافق 9 أغسطس وتستمر حتى الأحد الموافق 19 أغسطس، حيث ستستمر مراحل التأهيل والتصفيات على مدى شهر كامل، وتقام المبارة النهائية يوم الجمعة الموافق 28 سبتمبر.

 

وتبلغ قيمة جوائز المسابقة 100 ألف جنيه، وتم إطلاق المسابقة برعاية الاتحاد وتتم المسابقة عبر هاتف مخصص لذلك . 

 

وكان شريف عبد الباقى، رئيس الاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونية، قد صرح فى وقت سابق، إن تنظيم ممارسة الألعاب الإلكترونية بكافة تقسيمتها وإقامة بطولات لكافة المراحل العمرية وخلق البطولات والمنافسات حولها، هو السبيل لتوطين هذه الصناعة فى مصر وتحويلها إلى مصدر دخل، فهى ثانى أكبر حجم أعمال على شبكة الإنترنت بعد الإعلانات وتختلف التقديرات حول قيمتها عالميا، فالبعض يقدر قيمتها ما بين 60 و80 مليار دولار.

 

وأضاف عبد الباقى، أن الاتحاد قدر حجم الألعاب الإلكترونية فى المنطقة بحوإلى 3.5 مليارات دولار منها 300 مليون دولار فى الأردن وفقا لبعض تقارير.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - اليوم.. إطلاق أول بطولة للألعاب الإليكترونية عبر الموبايل بمصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - اليوم.. إطلاق أول بطولة للألعاب الإليكترونية عبر الموبايل بمصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الاقتصاد - توقعات بتوسع المزيد من السياسة المالية السعودية خلال النصف الثاني من هذا العام
التالى أقتصاد - النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: تفاصيل مشروعات المدينة التراثية بالعلمين الجديدة