أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - مصر تستضيف مجلس أمناء المعهد العربي للتخطيط

 

هنا1

 

أقتصاد - مصر تستضيف مجلس أمناء المعهد العربي للتخطيط
أقتصاد - مصر تستضيف مجلس أمناء المعهد العربي للتخطيط

انت الأن تقراء خبر - أقتصاد - مصر تستضيف مجلس أمناء المعهد العربي للتخطيط
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:13 مساءً

جريدة الحرة - استضافت مصر بالأمس، ممثلة في وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، اجتماع مجلس أمناء المعهد العربي للتخطيط والمنعقد في دورته الثانية للعام الحالي في مدينة القاهرة.

وجاء الدكتور عثمان محمد عثمان وزير التخطيط الأسبق، الأستاذ بمعهد التخطيط القومي، ممثلًا لمصر بالاجتماع، وشارك باللقاء ممثلون عن الدول الأعضاء البالغ عددهم 18 دولة، وذلك في اجتماعات مغلقة للمجلس.

كما تناول اللقاء مناقشة الخطة السنوية للمعهد العربي للتخطيط، فضلًا عن تناول العديد من القضايا التنموية التي تهم الدول العربية، كما هدُف اللقاء لمناقشة الأعمال البحثية وتبادل الآراء والأفكار مع الخبراء الدوليين والإقليميين حول المواضيع التنموية والاقتصادية المتعلقة بالدول العربية.

جدير بالذكر أن الاجتماع الأول تم عقده في دولة الكويت مقر المعهد في يناير الماضي، وكان قد شهد استعراض إنجازات المعهد ورصد التطور في الأنشطة الخاصة بالتدريب والمشاريع البحثية والاستشارية والملتقيات العلمية والإصدارات التي تم إنجازها وأيضا التباحث حول أبرز المشاريع المطروحة على أجندة المعهد خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن المعهد العربي للتخطيط هو مؤسسة عربية إقليمية مقرها دولة الكويت، تأسست عام 1980، بهدف دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الدول العربية من خلال بناء القدرات الوطنية وإعداد البحوث وتقديم الخدمات الاستشارية والدعم المؤسسي وعقد اللقاءات التنموية والنشر، وفي مجال ريادة الأعمال والمعلوماتية.

ويسعى المعهد إلى تطوير القدرات البشرية وتعزيز الأداء المؤسسي، وتحسين أداء التخطيط الإنمائي في الدول العربية من خلال تقديم الخدمات والبرامج ذات الطابع الإنمائي التي تتناسب مع التطورات والتحديات التي يشهدها العمل الإنمائي العربي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - مصر تستضيف مجلس أمناء المعهد العربي للتخطيط ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - مصر تستضيف مجلس أمناء المعهد العربي للتخطيط" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الاقتصاد - وزير المالية: الشريحة الرابعة من «النقد الدولي» ستدخل حساب الموازنة العامة