أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - المستندات المطلوبة للحصول على تمويل شخصي من المصرف المتحد

 

هنا1

 

أقتصاد - المستندات المطلوبة للحصول على تمويل شخصي من المصرف المتحد
أقتصاد - المستندات المطلوبة للحصول على تمويل شخصي من المصرف المتحد

انت الأن تقراء خبر - أقتصاد - المستندات المطلوبة للحصول على تمويل شخصي من المصرف المتحد
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 04:12 مساءً

جريدة الحرة - حقق أحلامك وطموحاتك مع التمويل الشخصي من المصرف المتحد الذي يقدم لك: سعر فائدة تنافسي، فرصا تمويلية تبدأ من 10،000 جنيه حتى 750،000 جنيه، تمويل كافة الشرائح من الأفراد من ذوي الدخول الشهرية وأصحاب المهن الحرة والأفراد من أصحاب الشركات.

لتمويل الأفراد من ذوي الدخول الشهرية بتحويل راتب: الحد الأدنى للتمويل 10،000 جم والحد الأقصى 750،000 جم، مدة التمويل تصل إلى 8 سنوات.

لتمويل الأفراد من ذوي الدخول الشهرية بدون تحويل راتب أو قسط: الحد الأدنى للتمويل 10،000 جم والحد الأقصى 350،000 جم، مدة التمويل تصل إلى 7 سنوات.

المستندات المطلوبة:
في حالة موظفي الحكومة: شهادة مفردات مرتب شهرية أو سنوية مدعمة بختم النسر أو ختم الجهة الحكومية.


في حالة موظفي القطاع الخاص: شهادة معتمدة من جهة العمل توضح الوظيفة / تاريخ التعيين / نوع التعاقد/ مفردات المرتب، كشف حساب بنكي يوضح إضافة الراتب لآخر 3 أشهر أو شرائط قبض لآخر 3 أشهر في حالة عدم توافر كشف الحساب.


لتمويل أصحاب المهن الحرة والأفراد من أصحاب الشركات: الحد الأدنى للتمويل 10،000 جم والحد الأقصى 200،000 جم، مدة التمويل تصل إلى 7 سنوات.

في حالة أصحاب المهن الحرة والأفراد من أصحاب الشركات: صورة البطاقة الضريبية موضحا فيها آخر موقف للتعامل، صورة تصريح مزاولة المهنة، كشف حساب بنكي باسم المنشأة أو صاحبها موضح حركة التعامل لآخر 6 أشهر، استعلام ميداني شامل عن العميل وحجم نشاطه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - المستندات المطلوبة للحصول على تمويل شخصي من المصرف المتحد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - المستندات المطلوبة للحصول على تمويل شخصي من المصرف المتحد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: تفاصيل مشروعات المدينة التراثية بالعلمين الجديدة