أخبار عاجلة
أخبار العالم - ترامب: أردوغان أصبح صديقي -
العالم الأن - روسيا تبني حاملة مروحيات وطنية -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - هيئة السوق توافق على تخفيض رأسمال "ميدغلف" لـ400 مليون ريال

 

 

أخبار الاقتصاد - هيئة السوق توافق على تخفيض رأسمال "ميدغلف" لـ400 مليون ريال
أخبار الاقتصاد - هيئة السوق توافق على تخفيض رأسمال "ميدغلف" لـ400 مليون ريال

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - هيئة السوق توافق على تخفيض رأسمال "ميدغلف" لـ400 مليون ريال
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 13 سبتمبر 2017 09:20 صباحاً

جريدة الحرة - الرياض ـ مباشر: وافقت هيئة السوق المالية السعودية على طلب شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين "ميدغلف"، بتخفيض رأسمالها من مليار ريال إلى 400 مليون ريال، لينخفض عدد الأسهم من 100 مليون سهم إلى 40 مليون سهم.

وقالت الهيئة في بيان على "تداول" اليوم الأربعاء إن هذه الموافقة مشروطة بموافقة الجمعية العامة غير العادية للشركة واستكمال الإجراءات والمتطلبات النظامية ذات العلاقة.

وأشار البيان إلى أن الشركة سوف تنشر تقريرا معدا من قبلها يحتوي على الطريقة المقترحة لتخفيض رأس المال والتأثيرات المتوقعة لذلك التخفيض قبل انعقاد الجمعية العامة غير العادية بوقت كاف لكي يتمكن المساهمون من التصويت على قرار تخفيض رأس المال.

كما نوه إلى أنه يجب ألا ينظر إلى موافقة الهيئة على طلب الشركة لتخفيض رأسمالها على أنها مصادقة على جدوى تخفيض رأس المال، حيث إن قرار الهيئة بالموافقة على طلب الشركة يعني أنه قد تم الالتزام بالمتطلبات النظامية.

وأعلنت الشركة أمس الثلاثاء عن تقديمها ملف تخفيض رأس المال إلى هيئة السوق المالية السعودية.

وأوصى مجلس إدارة الشركة في أغسطس الماضي، بتخفيض رأس المال بنسبة 60% من مليار ريال إلى 400 مليون ريال، لتغطية الخسائر المتراكمة الناتجة بشكل رئيسي عن زيادة المخصصات التي تم احتسابها.

وأنهى السهم جلسة أمس الثلاثاء متراجعا بنسبة 1.44%، ليصل إلى مستوى 12.99 ريال.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - هيئة السوق توافق على تخفيض رأسمال "ميدغلف" لـ400 مليون ريال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - هيئة السوق توافق على تخفيض رأسمال "ميدغلف" لـ400 مليون ريال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مباشر (اقتصاد) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الاقتصاد - "جرير" تفتتح معرضها الرابع بالكويت باستثمارات 19 مليون ريال
التالى أخبار الاقتصاد - نيكي يرتفع إلى 0.49% في بداية التعامل بطوكيو