أخبار عاجلة
أخبار العالم - ترامب: أردوغان أصبح صديقي -
العالم الأن - روسيا تبني حاملة مروحيات وطنية -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - استقرار الأسهم الأوروبية عند الإغلاق مع تراجع أسهم قطاع التعدين

 

 

أخبار الاقتصاد - استقرار الأسهم الأوروبية عند الإغلاق مع تراجع أسهم قطاع التعدين
أخبار الاقتصاد - استقرار الأسهم الأوروبية عند الإغلاق مع تراجع أسهم قطاع التعدين

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - استقرار الأسهم الأوروبية عند الإغلاق مع تراجع أسهم قطاع التعدين
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 13 سبتمبر 2017 07:10 مساءً

جريدة الحرة - مباشر: تباين أداء مؤشرات الأسهم الأوروبية بنهاية تعاملات اليوم الأربعاء، ليستقر "ستوكس 600" ويكسر موجة مكاسب استمرت لـ 5 جلسات على التوالي، مع انخفاض "فوتسي" منفرداً، وسط تراجع أسهم شركات التعدين، وعقب بيانات اقتصادية.

واستقر مؤشر "ستوكس 600" بختام التعاملات عند مستوى 381.3 نقطة، فيما انخفض مؤشر "فوتسي" البريطاني منفرداً بما يقرب 0.3% إلى 7379.7 نقطة.

وشهدت أسهم شركات قطاع التعدين هبوطاً عند الإغلاق، مع تراجع أسعار النحاس والنيكل خلال التداولات، لتسجل أسهم "بي إتش بي بليتون"و "أنتوفاجاستا" انخفاضاّ بأكثر من 2%.

ويأتي استقرار "ستوكس 600" مع إظهار بيانات اليوم تسجيل معدل التوظيف في منطقة اليورو ارتفاعاً بأقل من التوقعات بالربع الثاني من عام 2017، كما صعد نشاط الإنتاج الصناعي بالمنطقة خلال شهر يوليو الماضي بنحو 0.1%.

كما أوضحت بيانات منفصلة هبوط معدل البطالة بالمملكة المتحدة خلال شهر يوليو الماضي عند مستوى 4.3%، مسجلاً أدنى مستوى في 42 عاماً، ليتحول الجنيه الإسترليني إلى التراجع عقب بيانات الوظائف.

في حين ارتفع مؤشر "داكس" الألماني بمقدار 0.2% مسجلاً 12553.6 نقطة، كما صعد مؤشر "كاك" الفرنسي بنحو 0.2% عند 5127.6 نقطة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - استقرار الأسهم الأوروبية عند الإغلاق مع تراجع أسهم قطاع التعدين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - استقرار الأسهم الأوروبية عند الإغلاق مع تراجع أسهم قطاع التعدين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مباشر (اقتصاد) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الاقتصاد - الدولار يسجل 17.61 جنيه فى تعاملات الأحد
التالى أخبار الاقتصاد - انخفاض سعر صرف الدولار ببورصة الكفاح والاسواق المحلية