أخبار عاجلة
أخبار العالم - ترامب: أردوغان أصبح صديقي -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - الحريري يتعهد دفع الرواتب المتأخرة للفرنسيين في «سعودي اوجيه»

 

 

أخبار الاقتصاد - الحريري يتعهد دفع الرواتب المتأخرة للفرنسيين في «سعودي اوجيه»
أخبار الاقتصاد - الحريري يتعهد دفع الرواتب المتأخرة للفرنسيين في «سعودي اوجيه»

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - الحريري يتعهد دفع الرواتب المتأخرة للفرنسيين في «سعودي اوجيه»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 13 سبتمبر 2017 07:14 مساءً

جريدة الحرة - تعهد رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، اكبر المساهمين في شركة «سعودي اوجيه»، للرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون دفع الرواتب المتأخرة للموظفين السابقين الفرنسيين في شركة «المقاولات والاشغال العامة السعودية، بحسب ما اعلن محامياهم.

وكان المحاميان كارولين فاسرمان وجان لوك تيسو وجها كتابا الى وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان لطلب اهتمامه باوضاع قرابة 70 فرنسيا يعملون في الخارج، كانت «سعودي اوجيه» توقفت عن تسديد رواتبهم بعد المشاكل التي واجهتها الشركة مطلع 2015.

واكد مساعد لوزير الخارجية الفرنسي التقى المحاميين الجمعة الماضي ان رئيس الوزراء اللبناني تعهد لماكرون ولودريان مطلع ايلول (سبتمبر) الجاري دفع كل الرواتب والتقديمات المتأخرة، بحسب المحامية فاسرمان التي ابدت «ثقتها الكبيرة» حيال حل هذا الملف.

وخلال زيارة له لباريس في مطلع ايلول (سبتمبر) الجاري، اعلن الحريري في مقابلة مع صحيفة «لو موند» انه «سيقوم بحل هذه المشكلة وتسديد الرواتب المتأخرة»، مضيفا: «لا اعتقد ان ذلك يعني العديد من الاشخاص».

في موازاة ذلك، لجأ الموظفون السابقون في «اوجيه انترناسيونال» التابعة لشركة «سعودي اوجيه»، ومقرها سانت اوان قرب باريس، الى القضاء الفرنسي. وتم تأجيل جلسة مصالحة كانت مقررة اليوم الى 28 شباط (فبراير) المقبل.

ويطالب كل من الموظفين السابقين بما معدله 100 الف يورو من الرواتب المتأخرة وما يراوح بين 25 الف يورو و50 الف يورو للتعويض عن العطل والضرر المعنوي اللاحق في كل منهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - الحريري يتعهد دفع الرواتب المتأخرة للفرنسيين في «سعودي اوجيه» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - الحريري يتعهد دفع الرواتب المتأخرة للفرنسيين في «سعودي اوجيه»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الاقتصاد - توقعات بانتعاش للأسهم السعودية والكويتية وسط ترقب للترقية بمؤشر فوتسي
التالى أخبار الاقتصاد - اليوم.. عطلة رسمية بالسوق السعودي بمناسبة اليوم الوطني