أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - قابيل: 29.5% زيادة في معدلات الصادرات المصرية للسوق الهولندي

 

هنا1

 

أخبار الاقتصاد - قابيل: 29.5% زيادة في معدلات الصادرات المصرية للسوق الهولندي
أخبار الاقتصاد - قابيل: 29.5% زيادة في معدلات الصادرات المصرية للسوق الهولندي

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - قابيل: 29.5% زيادة في معدلات الصادرات المصرية للسوق الهولندي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:52 مساءً

جريدة الحرة - أعلن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، أن الصادرات السلعية المصرية للسوق الهولندي حققت خلال عام 2017 زيادة كبيرة بنسبة 29.5 % حيث بلغت قيمتها نحو 269.7 مليون يورو مقارنة بنحو 208.2 مليون يورو خلال عام 2016.

جاء ذلك في سياق أحدث تقرير تلقاه الوزير تطور حول تطور حركة التبادل التجارى بين مصر وهولندا خلال عام 2017.

وقال الوزير ان الواردات المصرية من السوق الهولندي قد شهدت ايضاً انخفاضاً بنسبة 9% خلال عام 2017 وهو ما ساهم في انخفاض عجز الميزان التجارى بين مصر وهولندا بنسبة 21.7%.

وأوضح قابيل أن العلاقات التجارية بين مصر وهولندا تشهد تطوراً ملحوظاً في الفترة الأخيرة حيث شهد الشهر الماضي إيفاد بعثة تجارية مصرية إلى هولندا للتعرف على الفرص التجارية المتاحة بالسوق الهولندي وإمكانية عقد شراكات مع رجال الأعمال والمستثمرين الهولنديين.

ومن جانبه قال أحمد عنتر وكيل أول الوزارة ورئيس جهاز التمثيل التجاري ان زيادة الصادرات المصرية للسوق الهولندي تأتي في إطار جهود المكتب التجاري المصري في لاهاي لتيسير نفاذ السلع والمنتجات المصرية لهذا السوق الواعد حيث شملت الجهود الترويج للمشاركة المصرية في المعارض الدولية المتخصصة المقامة في هولندا وإتاحة العديد من الفرص التصديرية وإعداد الدراسات التسويقية للشركات المصرية.

وأشار عنتر إلى أن أهم بنود الصادرات المصرية التي حققت زيادة للسوق الهولندي خلال العام الماضي تتمثل في الفاكهة والخضروات والزيوت واليوريا والألياف الزجاجية والألومنيوم والكابلات والمنسوجات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - قابيل: 29.5% زيادة في معدلات الصادرات المصرية للسوق الهولندي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - قابيل: 29.5% زيادة في معدلات الصادرات المصرية للسوق الهولندي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - استمرار ارتفاع العائد على أذون الخزانة في عطاءى اليوم