أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - الإمارات تدافع عن صناعاتها بعد اتهامات أميركية بالإغراق

 

 

أخبار الاقتصاد - الإمارات تدافع عن صناعاتها بعد اتهامات أميركية بالإغراق
أخبار الاقتصاد - الإمارات تدافع عن صناعاتها بعد اتهامات أميركية بالإغراق

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - الإمارات تدافع عن صناعاتها بعد اتهامات أميركية بالإغراق
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 20 سبتمبر 2017 02:04 مساءً

جريدة الحرة - قالت الإمارات العربية المتحدة اليوم (الأربعاء)، إنها ستدافع عن صناعاتها بعد أن خلصت الولايات المتحدة إلى أن شركات إماراتية تغرق السوق الأميركية بقضبان الصلب الكربوني والسبائكي.

وكشفت وزارة التجارة الأميركية عن نتائج تحقيق أولي في السادس من أيلول (سبتمبر) الجاري، قالت إن مصدرين من الإمارات باعوا منتجات من قضبان الأسلاك بأقل من القيمة العادلة بنسبة 84.1 في المئة، وإنها ستطلب من الجمارك الأميركية تحصيل رسوم عليها.

إلا ان وزارة الاقتصاد الإماراتية ردت بأنها تولي اهتماماً كبيراً للتحقيقات، وستدافع عن الصناعات الإماراتية بكل ما تملك من وسائل، بما يتماشى مع اتفاقات منظمة التجارة العالمية.

واتخذ الرئيس الأميركي دونالد ترامب من سياسة «أميركا أولاً» شعاراً خلال حملته الانتخابية، متعهداً بالدفاع عن الشركات الأميركية ومراجعة الاتفاقات التجارية أو التفاوض على أخرى جديدة لتعزيز قطاع الصناعات التحويلية الأميركي.

وقالت الإمارات، إن الحفاظ على نظام تجاري حر مفتوح متعدد النواحي مع الولايات المتحدة أمر مهم جداً، لكن صادراتها لن يكون لها أثر ملموس على قطاع قضبان الأسلاك المحلي الأميركي.

وأضافت الوزارة إن الصادرات الإماراتية من قضبان الأسلاك إلى الولايات المتحدة لم تشكل سوى أقل من 1.4 في المئة من إجمالي الواردات الأميركية في 2016. وقالت الولايات المتحدة إن قيمة صادرات قضبان الأسلاك الإماراتية إليها في 2016 بلغت سبعة ملايين دولار.

ومن المقرر أن يصدر قرار نهائي بخصوص مكافحة الإغراق من وزارة التجارة الأميركية، والذي يشمل تحقيقات في شأن دول أخرى، في 21 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

وقضبان الأسلاك هي منتج صلب وسيط مدرفل على الساخن، يستخدم في مجموعة متنوعة من السلع المصنعة الأخرى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - الإمارات تدافع عن صناعاتها بعد اتهامات أميركية بالإغراق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - الإمارات تدافع عن صناعاتها بعد اتهامات أميركية بالإغراق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - شعبة الفخار: مهرجان الخزف بالفيوم يروج للسياحة الثقافية والبينية
التالى أقتصاد - ختام جلسات المؤتمر الدولي لمياه الشرب والصرف الصحي بأفريقيا