أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - التموين: شراء 2.6 مليون طن قمح من المزارعين بـ 10.3مليار جنيه

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - التموين: شراء 2.6 مليون طن قمح من المزارعين بـ 10.3مليار جنيه
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:54 مساءً

جريدة الحرة - أعلن الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية على شراء نحو 2.6 مليون طن قمح محلى من المزارعين والفلاحين بتكلفة إجمالية نحو 10.3 مليار جنيه خلال 30 يوما من موسم الحصاد والتوريد الرسمى الذى بدأ فى 15 أبريل 2018 ، كما تم رفض استلام نحو 19245 طن من الأقماح القديمة والتى تحتوى على حشرات أو شوائب.

وأفاد الوزير إن معدلات التوريد فى هذا العام مرتفعة للغاية نتيجة للعوامل الجوية التى أدت إلى تبكير موعد الحصاد مقارنة بمثيلتها في العام الماضى حيث تسلمت وزارة التموين نحو 1.4 مليون طن خلال نفس الفترة هذا العام .

وأكد حرص الحكومة على دعم الفلاح وشراء كامل كميات القمح المحلى بأسعار تنافسية وتسهيلات فى التسليم والسداد لتأمين الاحتياطي الاستراتيجي من القمح الذى يستخدم فى إنتاج الخبز المدعم ، بما له من مواصفات جيدة تفوق مثيله من القمح المستورد، لافتا إلى أنه من التموقع وصول معدلات التوريد نحو 3.5 إلى 4 مليون طن هذا العام .

وتواصل غرفة العمليات المركزية فى الوزارة متابعة أعمال التوريد على مدار اليوم ويمكن التواصل للشكاوى المتعلقة بعمليات التوريد على الرقم 0227944973 والفاكس على الرقم 0227944379 .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - التموين: شراء 2.6 مليون طن قمح من المزارعين بـ 10.3مليار جنيه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - التموين: شراء 2.6 مليون طن قمح من المزارعين بـ 10.3مليار جنيه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - استمرار ارتفاع العائد على أذون الخزانة في عطاءى اليوم