أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - السعودية تعتزم إنشاء 9 محطات تحلية على ساحل البحر الأحمر

 

 

أخبار الاقتصاد - السعودية تعتزم إنشاء 9 محطات تحلية على ساحل البحر الأحمر
أخبار الاقتصاد - السعودية تعتزم إنشاء 9 محطات تحلية على ساحل البحر الأحمر

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - السعودية تعتزم إنشاء 9 محطات تحلية على ساحل البحر الأحمر
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 21 يناير 2018 11:00 صباحاً

جريدة الحرة - الرياض- مباشر: كشف وزير البيئة والمياه والزراعة السعودي، عبدالرحمن الفضلي، عن صدور أمر ملكي بإنشاء 9 محطات تحلية مياه بتقنيات حديثة على ساحل البحر الأحمر، بقيمة تتجاوز ملياري ريال.

وقال الوزير في تغريدات له، على موقع التواصل "تويتر"، إن المحطات يجري تنفيذها خلال فترة تقل عن 18 شهرا، وبطاقة إجمالية 240 ألف م٣ يوميا.

وأكد الوزير عن تحقيق رقم قياسي تمثّل في زيادة إنتاج محطات المياه المحلاة بنحو 1.4 مليون م3 في 13 شهرا فقط، ما يعادل تقريبًا إنشاء محطة تحلية جديدة بقيمة 13 مليار ريال، دون تكاليف رأسمالية إضافية.

وتابع: "هذه المحطات ستكون رافدا قويا لعملنا في المؤسسة العامة للتحلية في رفع كفاءة الإنتاج، وتقليل التكاليف الرأسمالية والتشغيلية".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - السعودية تعتزم إنشاء 9 محطات تحلية على ساحل البحر الأحمر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - السعودية تعتزم إنشاء 9 محطات تحلية على ساحل البحر الأحمر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مباشر (اقتصاد) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الاقتصاد - انقلاب الانتقالي في عدن ومهمة تنفيذ أجندة إيران في المنطقة (تقرير متلفز)