أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - تغطية الاكتتاب بصندوق "دراية ريت" 125%

 

 

أخبار الاقتصاد - تغطية الاكتتاب بصندوق "دراية ريت" 125%
أخبار الاقتصاد - تغطية الاكتتاب بصندوق "دراية ريت" 125%

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - تغطية الاكتتاب بصندوق "دراية ريت" 125%
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:41 مساءً

جريدة الحرة - الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة دراية المالية نتائج الاكتتاب في صندوق دراية ريت، حيث بلغت حصيلة قيمة طلبات الاشتراك نحو 451 مليون ريال، بنسبة تغطية بلغت 125%.

وقالت الشركة في بيان، اطلع عليه "مباشر"، اليوم الأحد إن عدد المشتركين بلغ 10.56 ألف مشترك بين أفراد ومؤسسات وصناديق استثمارية.

وأضافت أنه سيتم تخصيص ألف وحدة استثمارية لكل مكتتب وسيتم تخصيص ما تبقى من الوحدات المطروحة على أساس النسبة والتناسب لجميع المكتتبين بحسب إجمالي قيمة الوحدات المطروحة البالغة 361.74 مليون ريال.

وانطلقت عملية طرح صندوق "دراية ريت"، يوم الأربعاء 27 ديسمبر 2017، واستمرت حتى يوم الأحد 7 يناير 2018م.

وأعلنت شركة دراية المالية، في وقت سابق عن فتح باب استقبال طلبات الاشتراك في الصندوق خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع (يومي الجمعة والسبت)، وذلك على ضوء الإقبال الملحوظ على الاشتراك في الصندوق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - تغطية الاكتتاب بصندوق "دراية ريت" 125% ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - تغطية الاكتتاب بصندوق "دراية ريت" 125%" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مباشر (اقتصاد) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الاقتصاد - فيسبوك وجوجل تعلنان عن وظيفة "شرطي المحتوى"
التالى أخبار الاقتصاد - تقرير: السعودية الأعلى استهلاكاً والأقل سعراً للإنترنت في العالم