أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - النفط يتجاوز 70 دولاراً للبرميل للمرة الاولى منذ 2015

 

 

أخبار الاقتصاد - النفط يتجاوز 70 دولاراً للبرميل للمرة الاولى منذ 2015
أخبار الاقتصاد - النفط يتجاوز 70 دولاراً للبرميل للمرة الاولى منذ 2015

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - النفط يتجاوز 70 دولاراً للبرميل للمرة الاولى منذ 2015
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:47 مساءً

جريدة الحرة - السومرية نيوز/ بغداد
اخترقت أسعار النفط، اليوم الخميس، حاجز الـ70 دولاراً للبرميل للمرة الاولى منذ 2015 على الرغم من تحذيرات بأن ارتفاع الخام البالغ 13% منذ أوائل كانون الأول يقترب من نهايته.

وتلقت معنويات المستثمرين دعما من انخفاض مفاجئ في الإنتاج الأميركي وتراجع مخزونات الخام الأميركية، وفقا لبيانات رسمية أمس الأربعاء.

وأظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة الأميركية، أن مخزونات الخام انخفضت نحو خمسة ملايين برميل في الأسبوع المنتهي في الخامس من كانون الثاني إلى 419.5 مليون برميل.



وقالت إدارة معلومات الطاقة الأميركية إن الإنتاج الأميركي من النفط انخفض أيضا 290 ألف برميل يوميا إلى 9.5 مليون برميل يوميا على الرغم من التوقعات بأن يتجاوز الإنتاج حاجز العشرة ملايين برميل يوميا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - النفط يتجاوز 70 دولاراً للبرميل للمرة الاولى منذ 2015 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - النفط يتجاوز 70 دولاراً للبرميل للمرة الاولى منذ 2015" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الاقتصاد - وزير النفط: العراق بمقدمة الدول النفطية التي تفصح عن...
التالى أخبار الاقتصاد - النفط تعلن عن الشركات المؤهلة للمشاركة في مشروع استكشاف تسع...