أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - مواقع شقق المرحلة الثانية لسكن مصر بالقاهرة الجديدة

 

هنا1

 

أقتصاد - مواقع شقق المرحلة الثانية لسكن مصر بالقاهرة الجديدة
أقتصاد - مواقع شقق المرحلة الثانية لسكن مصر بالقاهرة الجديدة

انت الأن تقراء خبر - أقتصاد - مواقع شقق المرحلة الثانية لسكن مصر بالقاهرة الجديدة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 09:00 مساءً

جريدة الحرة - تنشر فيتو مواقع شقق المرحلة الثانية لسكن مصر بمدينة القاهرة الجديدة.

وأعلنت وزارة الإسكان والمرافق فتح باب الحجز لأكثر من 20 ألف وحدة سكنية ضمن المرحلة الثانية بمشروع سكن مصر، ويبدأ الحجز اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 24/ 7/ 2018 وحتى يوم الخميس الموافق 16/ 8/ 2018.

والوحدات المطروحة بمساحة نحو 115 م2، بمستوى تشطيب كامل، ويحاط المشروع بسياج شجري، بجانب توفر أعمال تنسيق موقع متميزة، وخدمات تجارية، وحدائق خاصة لشقق الدور الأرضي.

الشروط المالية:

- سداد 10% مقدم حجز، بنظام التحويل البنكي (السويفت أو ACH)، أو بشيك معتمد (مصرفي – مقبول الدفع)، أو نقدًا.

- في حالة الحصول على وحدة سكنية، يُستكمَل سداد 20% من إجمالي ثمن الوحدة بالإضافة إلى (1% مصاريف إدارية + 0.5% لحساب مجلس الأمناء)، وذلك خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة.

- في حالة سداد باقي ثمن الوحدة بالكامل خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة، يُخصَم 7% من إجمالى ثمن الوحدة.

- يُسدَّد باقي ثمن الوحدة بأحد البديلين التاليين: الأول، السداد على أقساط ربع سنوية متساوية مدة 5 سنوات، بحيث يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من الموعد المحدد بإخطار العميل للاستلام، والثاني، عن طريق التمويل العقاري، على أن تُسدَّد أقساط ربع سنوية متساوية دون فوائد، ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من الموعد المحدد للاستلام، وفقًا لإخطار العميل، ولحين الحصول على موافقة جهة التمويل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - مواقع شقق المرحلة الثانية لسكن مصر بالقاهرة الجديدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - مواقع شقق المرحلة الثانية لسكن مصر بالقاهرة الجديدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - استمرار ارتفاع العائد على أذون الخزانة في عطاءى اليوم