أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - خبير: تراجع حركة تنفيذ المشروعات العقارية خلال رمضان

 

هنا1

 

أقتصاد - خبير: تراجع حركة تنفيذ المشروعات العقارية خلال رمضان
أقتصاد - خبير: تراجع حركة تنفيذ المشروعات العقارية خلال رمضان

انت الأن تقراء خبر - أقتصاد - خبير: تراجع حركة تنفيذ المشروعات العقارية خلال رمضان
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 09:00 مساءً

جريدة الحرة - رجح خبراء عقاريون تراجع نسب الإقبال على بيع وشراء الشقق السكنية والأراضي خلال الأيام المقبلة بالتزامن مع قدوم شهر رمضان الكريم، مؤكدين أن عمليات البيع والشراء تتوقف خلال هذا الشهر الكريم ومن ثم تعود إلى طبيعتها مرة أخرى  بعد عيد الفطر المبارك.

وقال رامى جادوا  الخبير العقارى، إن معدلات البيع والشراء العقارية  تبدأ  في الانخفاض بسبب شهر رمضان، مؤكدا أن المشروعات العقارية التي تنفذها الشركات العقارية تتأثر بسبب نقص العمالة وعودتهم إلى بلادهم لقضاء شهر رمضان.

وأضاف أن شهر رمضان تنخفض فية أعمال تنفيذ المشروعات العقارية والمقاولات حتى بيع وشراء الأراضى في المزادات العلنية تكون في إجازة خلال تلك الفترة.

وأشار إلى أن السوق العقارى المصرى شهد انتعاشا في أعمال التنفيذ خلال الشهور الماضية على الرغم من الغلاء الموجود في أسعار مواد البناء والتشييد، لافتا إلى أن السوق العقارى سيتوقف قليلا بسبب شهر رمضان لنقص العمالة وضعف السيولة المالية وتراجع البيع والشراء وعدم الإقبال على حضور المزادات العلنية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - خبير: تراجع حركة تنفيذ المشروعات العقارية خلال رمضان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - خبير: تراجع حركة تنفيذ المشروعات العقارية خلال رمضان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - استمرار ارتفاع العائد على أذون الخزانة في عطاءى اليوم