أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - مطور: العاصمة الإدارية الجديدة أكثر المناطق جذبا للاستثمار

 

هنا1

 

أقتصاد - مطور: العاصمة الإدارية الجديدة أكثر المناطق جذبا للاستثمار
أقتصاد - مطور: العاصمة الإدارية الجديدة أكثر المناطق جذبا للاستثمار

انت الأن تقراء خبر - أقتصاد - مطور: العاصمة الإدارية الجديدة أكثر المناطق جذبا للاستثمار
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 09:00 مساءً

جريدة الحرة - أكد الدكتور منتصر عبد الباقي، العضو المنتدب لشركة المتحدون للتطوير العقارى، أن العاصمة الإدارية الجديدة أكثر المناطق جذبا للاستثمار خلال الفترة القادمة، تليها مدينة العلمين الجديدة.

وأضاف، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن محافظات الصعيد تعد سوقا جيدا للمستثمرين، لكن ظروفه تفرض علينا التحرك بحرص أكثر؛ لأننا نغير ثقافة سائدة، علاوة على الاستثمار.

وتابع، كما تعد مدن بدر وأكتوبر والعاشر من رمضان أكثر المناطق التي بها فرص استثمارية جيدة، في ظل الطروحات الجديدة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - مطور: العاصمة الإدارية الجديدة أكثر المناطق جذبا للاستثمار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - مطور: العاصمة الإدارية الجديدة أكثر المناطق جذبا للاستثمار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - استمرار ارتفاع العائد على أذون الخزانة في عطاءى اليوم