أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - بسبب كوريا الجنوبية.. عملة (بيتكوين) تعمق جراحها

 

 

أخبار الاقتصاد - بسبب كوريا الجنوبية.. عملة (بيتكوين) تعمق جراحها
أخبار الاقتصاد - بسبب كوريا الجنوبية.. عملة (بيتكوين) تعمق جراحها

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - بسبب كوريا الجنوبية.. عملة (بيتكوين) تعمق جراحها
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:51 مساءً

جريدة الحرة - رام الله - دنيا الوطن
انخفض سعر عملة (بيتكوين) اليوم الخميس إلى 13 ألف دولار، حيث تواصل العملة الافتراضية الأكثر شعبية في العالم، تسجيل تراجع بعد إعلان كوريا الجنوبية عزمها تشديد الرقابة على العملات الافتراضية.

وعند الساعة 04:54 بتوقيت (غرينيتش) انخفضت عملة (بيتكوين) في منصة "CoinMarketCap" بنسبة 8.7% إلى 13013 دولاراً، فيما، هبطت على منصة "Bitfinex" بنسبة 6.3% إلى 13036 دولار.

جاء ذلك، بعدما قالت وزارة العدل في كوريا الجنوبية: إنها أعدت مشروع قانون، يحظر جميع عمليات التداول على العملات الرقمية في البلاد.

وتعد كوريا الجنوبية، واحدة من أكبر أسواق عملة البيتكوين، وتمثل المبادلات بالبيتكوين في هذا البلد حوالي 20% من التعاملات العالمية بهذه العملة، أي ما يمثل عشرة أضعاف وزن كوريا الجنوبية في الاقتصاد العالمي.

يذكر، أن سعر عملة البيتكوين تضاعف في العالم عشرين مرة في 2017 وكادت تتخطى عتبة العشرين ألف دولار نهاية العام الماضي، وكانت بدأت عام 2017 بمستوى يقارب ألف دولار.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - بسبب كوريا الجنوبية.. عملة (بيتكوين) تعمق جراحها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - بسبب كوريا الجنوبية.. عملة (بيتكوين) تعمق جراحها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دنيا الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الاقتصاد - الروس يحطمون الأرقام القياسية خلال عطلة رأس السنة
التالى أخبار الاقتصاد - إيرباص تعزز تعاونها مع الصين