أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - بالأرقام.. تفاصيل تمويلات البنوك لشقق الإسكان الاجتماعي

 

هنا1

 

أقتصاد - بالأرقام.. تفاصيل تمويلات البنوك لشقق الإسكان الاجتماعي
أقتصاد - بالأرقام.. تفاصيل تمويلات البنوك لشقق الإسكان الاجتماعي

انت الأن تقراء خبر - أقتصاد - بالأرقام.. تفاصيل تمويلات البنوك لشقق الإسكان الاجتماعي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 12 يوليو 2018 03:36 صباحاً

جريدة الحرة - أكدت مي عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقارى، والمدير التنفيذى لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعى، بوزارة الإسكان على أن حجم التمويل العقارى للشقق الإسكان الاجتماعي، وصل لـ ١٤.٥ مليار جنيه وخلال نهاية العام سيتم الانتهاء من الشريحة الثانية لمبادرة البنك المركزى لدعم التمويل العقاري بقيمة ٢٠ مليار جنيه.

وأضافت "عبد الحميد" في تصريحات صحفية، أن جهات التمويل التي تشارك في مشروع الإسكان الاجتماعى وصلت لـ ٢١ جهة تمويل ومنها ٤ شركات تمويل عقارى.

وأشارت؛ إلى أن هناك مفاوضات مع وزارة المالية لدمج ميزانية صندوقى التمويل العقارى والإسكان الاجتماعى بعد إقرار قانون الإسكان الاجتماعى رسميا.

وأوضحت أن مخصصات الصندوق من موازنة الدولة ستصل لـ ٣.٦ مليار جنيه؛ لافتة إلى أن القانون يسمح بمرونة في اتجاه الصندوق للاستثمار بهدف توفير تمويل جيد للشقق الإسكان الاجتماعى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - بالأرقام.. تفاصيل تمويلات البنوك لشقق الإسكان الاجتماعي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - بالأرقام.. تفاصيل تمويلات البنوك لشقق الإسكان الاجتماعي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الاقتصاد - وسيط تأمين يطالب "الزراعة" بمشاركة شركات التأمين فى أعمال "صندوق الماشية"
التالى أخبار الاقتصاد - "الإسكندرية للحراريات" تستهدف تعظيم صادراتها للخارج العام المقبل