أخبار عاجلة
العالم الأن - ترامب يحصل على عرض مغر من بوينغ! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - «رودس» تطلق أحدث مشروعاتها في قلب العاصمة الإدارية

 

هنا1

 

أقتصاد - «رودس» تطلق أحدث مشروعاتها في قلب العاصمة الإدارية
أقتصاد - «رودس» تطلق أحدث مشروعاتها في قلب العاصمة الإدارية

انت الأن تقراء خبر - أقتصاد - «رودس» تطلق أحدث مشروعاتها في قلب العاصمة الإدارية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 يوليو 2018 01:08 صباحاً

جريدة الحرة - أطلقت شركة رودس العقارية أحدث مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة ومن المقرر الانتهاء منها في عام 2020، وكانت الشركة قد أنهت جميع التصميمات الخاصة بالوحدات والرسم العام للمشروع وأنهت كذلك جميع الموافقات اللازمة.
ويتميز المشروع بوجود بحيرة صناعية متدفقة المياه تستخدم للتنقل داخل الكمبوند بدلا من السيارات عن طريق قوارب خاصة تسير بالدفع الذاتي للمياه كما يتميز الكمبوند بوجود نادي رياضي صحي بملاعب أوليمبية. هذا بخلاف موقعه الفريد الملاصق لحي السفارات وعلى بعد دقائق من الحي الحكومي ومدينة الملاهي والأوبرا بخلاف المساحات الشاسعة من الحدائق والممرات المائية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - «رودس» تطلق أحدث مشروعاتها في قلب العاصمة الإدارية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - «رودس» تطلق أحدث مشروعاتها في قلب العاصمة الإدارية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - الجنيه يواصل استقراره مدعوما بقرارات هامة
التالى أخبار الاقتصاد - الصحة السعودية تطلق 3 مبادرات لتحفيز القطاع الخاص