أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - انتهاء المرحلة الأولى من توسعات مطار شرم الشيخ بتكلفة 450 مليون

 

هنا1

 

أخبار الاقتصاد - انتهاء المرحلة الأولى من توسعات مطار شرم الشيخ بتكلفة 450 مليون
أخبار الاقتصاد - انتهاء المرحلة الأولى من توسعات مطار شرم الشيخ بتكلفة 450 مليون

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - انتهاء المرحلة الأولى من توسعات مطار شرم الشيخ بتكلفة 450 مليون
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:40 مساءً

جريدة الحرة - تستهدف الشركة المصرية للمطارات التابعة للقابضة للمطارات انتهاء توسعات المرحلة الأولى بمطار شرم الشيخ خلال شهرين بتكلفة مبدئية 450 مليون جنيه بحسب اللواء محمد سلام رئيس الشركة.
وأكد سلام لـ«مال وأعمال ــ الشروق» أن الشركة تستهدف زيادة القدرة الاستيعابية لمطار شرم الشيخ بهدف استقبال أعداد إضافية من الركاب فى ظل تحسن الحركة السياحية.
وأضاف أن شركته تعكف على إنهاء إجراءات تنفيذ مبنى جديد بمطار برج العرب بتمويل بقرض يابانى بهدف زيادة القدرة الاستيعابية لمطار برج العرب بعد زيادة حجم الركاب التى تتدفق على المطار.
وأعلنت الشركة القابضة للمطارات عن تلقى العرض الفنية من الشركات الراغبة فى تنفيذ المبنى الجديد بمطار برج العرب الذى سيكون صديقا للبيئة.
وأكد أن الحركة الجوية تشهد تحسنا بداخل المطارات المحلية بعد تعافى الحركة السياحية بشكل كبير خلال الفترة الماضية، متوقعا زيادة حجم العوائد خلال العام المالى الجارى. وتدير الشركة المصرية للمطارات نحو 22 مطارا على مستوى مصر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - انتهاء المرحلة الأولى من توسعات مطار شرم الشيخ بتكلفة 450 مليون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - انتهاء المرحلة الأولى من توسعات مطار شرم الشيخ بتكلفة 450 مليون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - استقرار أسعار الحديد.. و«عز» بـ 12550 جنيها للطن
التالى أخبار الاقتصاد - "السياحة" إجراء الفحص الفنى لأتوبيسات الحج البرى عقب عيد الفطر المبارك