أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل التعاملات باستثناء مؤشر الشركات الصغيرة

 

هنا1

 

أخبار الاقتصاد - ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل التعاملات باستثناء مؤشر الشركات الصغيرة
أخبار الاقتصاد - ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل التعاملات باستثناء مؤشر الشركات الصغيرة

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل التعاملات باستثناء مؤشر الشركات الصغيرة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:40 صباحاً

جريدة الحرة -  

استهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، بارتفاع جماعى لكافة المؤشرات باستثناء مؤشر الشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

وارتفع مؤشر "إيجى إكس 30" بنسبة 0.22%، وصعد مؤشر " إكس 50" بنسبة 0.22%، وقفز مؤشر "إيجى إكس 20" بنسبة 0.33%.

 

 

فيما تراجع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 0.05%، وزاد مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقًا بنسبة 0.03%، وصعد مؤشر بورصة النيل بنسبة 0.20%.

 

 

وقالت شركة مباشر لتداول الأوراق المالية، إن المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية، أنهى تعاملات جلسة أمس الثلاثاء، على انخفاض حاد ليخسر ما يقرب من 250 نقطة ليغلق أسفل مستوى الدعم الرئيسي 15،500 نقطة، وذلك أثر التراجع الذي شهده سهم البنك التجاري الدولي، مضيفة وعلى الجانب الآخر، استطاع القطاع العقاري أن يتماسك بشكل جيد بقيادة سهمي اعمار ومصر الجديدة.

 

 

وأضافت مباشر، فى تقريرها اليومى، أن المؤشر الرئيسى للبورصة، يواجه سلسلة من الدعوم الثانوية من المتوقع أن تستوقف المؤشر في حالة تأكد اختراقه لمستوى 15،500 نقطة، ناصحة بنظر لكل سهم على حدى وزيادة نسب السيولة بالمحافظ.

 

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل التعاملات باستثناء مؤشر الشركات الصغيرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل التعاملات باستثناء مؤشر الشركات الصغيرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أقتصاد - النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: تفاصيل مشروعات المدينة التراثية بالعلمين الجديدة