أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - مصر توقع مع الأمم المتحدة إعلان نوايا لتقديم منحة لدعم برنامج «تنمية سيناء»

 

هنا1

 

أخبار الاقتصاد - مصر توقع مع الأمم المتحدة إعلان نوايا لتقديم منحة لدعم برنامج «تنمية سيناء»
أخبار الاقتصاد - مصر توقع مع الأمم المتحدة إعلان نوايا لتقديم منحة لدعم برنامج «تنمية سيناء»

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - مصر توقع مع الأمم المتحدة إعلان نوايا لتقديم منحة لدعم برنامج «تنمية سيناء»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 12:03 مساءً

جريدة الحرة - اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

وقعت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، مع الدكتور مراد وهبه، مساعد الأمين العام للأمم المتحدة، المدير الإقليمي للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة للمنطقة العربية، إعلان نوايا لدعم برنامج مصر لتنمية شبه جزيرة سيناء، بحضور الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، وذلك على هامش منتدى المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة بنيويورك.

ونص الإعلان على تقديم البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة منحة لمصر لدعم المشروع، الذي تدعمه عدد من مؤسسات التمويل الدولية والصناديق العربية.

وأكدت الدكتورة سحر نصر حرص الحكومة على الإسراع في تنفيذ خطة تنمية سيناء بأقصى قدر ممكن، وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل تنمية هذه المنطقة في أسرع وقت، ما يسهم في توفير مشروعات تنموية كبيرة توفر فرص عمل للشباب والمرأة.

وفي هذا الإطار، أوضح الدكتور مراد وهبه، حرص البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، على تقديم الدعم اللازم لاستكمال المشروعات التنموية في شبه جزيرة سيناء، مشيدا بمعدل تنفيذ مشروع تنمية سيناء الذي يجري تنفيذه حاليا.

وبحث الاجتماع، دعم التمكين الاقتصادي للمرأة مع التركيز على المناطق الأكثر احتياجا، ودعم الحوكمة والتغيرات المناخية، حيث أشارت الدكتورة سحر نصر إلى أن الحكومة لديها العديد من المبادرات التي تعمل على تنفيذها في هذا الإطار.

وذكرت الوزيرة، أن برنامج الحكومة بقيادة الدكتورة مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمعروض على مجلس النواب، يعطي الأولوية الرئيسية للقضاء على الفقر وتعزيز النمو الاقتصادي المستدام من خلال ضخ استثمارات جديدة، وتوفير فرص العمل اللائقة وتطوير بنية تحتية مستدامة.

وأكدت الوزيرة على ضرورة أن تركز برامج وإطار الأمم المتحدة على المناطق الأكثر فقرا واحتياجا فى مصر، مشيرة إلى أهمية الشراكة مع الأمم المتحدة التي تأتي في وقت هام واستراتيجى.

وأوضحت الوزيرة أن الأولوية خلال الفترة المقبلة ستكون لتنمية المناطق الأكثر احتياجا مثل صعيد مصر وسيناء.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - مصر توقع مع الأمم المتحدة إعلان نوايا لتقديم منحة لدعم برنامج «تنمية سيناء» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - مصر توقع مع الأمم المتحدة إعلان نوايا لتقديم منحة لدعم برنامج «تنمية سيناء»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الاقتصاد - وزير المالية: إقامة مشروعين بقطاع التعليم بنظام المشاركة مع القطاع الخاص
التالى أقتصاد - النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: تفاصيل مشروعات المدينة التراثية بالعلمين الجديدة