أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - الإثنين المقبل.. «اتصال» تستضيف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

 

 

أخبار الاقتصاد - الإثنين المقبل.. «اتصال» تستضيف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
أخبار الاقتصاد - الإثنين المقبل.. «اتصال» تستضيف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - الإثنين المقبل.. «اتصال» تستضيف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 11:33 صباحاً

جريدة الحرة - تبدأ «اتصال» نواة منظمات المجتمع المدني لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أولى لقاءاتها لعام الحالي، بالمهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يوم الإثنين المقبل، في إطار مبادراتها «Meet The Government».
‪ ‬
‪وقال الدكتور حازم الطحاوي رئيس مجلس إدارة «اتصال»: «إن هذا النشاط يأتي في إطار دور جمعية (اتصال) الذي تلعبه تجاه صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ لإيجاد حلول سريعة للقضايا والتحديات التي تواجه المجتمع ويأتي ذلك للتعرف على السياسات والخطط المستقبلية للحكومة ‬.
‪ ‬
و‪ أضاف، أن «اتصال» لديها خطة عمل زمنية يتم من خلالها استضافة المسئولين والوزراء؛ لإلقاء الضوء على المشاكل التي يعاني منها المجتمع المصري في القطاعات المختلفة؛ للخروج بأفكار خارج الصندوق تكون قابلة للتنفيذ وتعود على الاقتصاد القومي بالإيجاب من ناحية، وتنشط السوق المحلي من ناحية أخرى

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - الإثنين المقبل.. «اتصال» تستضيف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - الإثنين المقبل.. «اتصال» تستضيف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الاقتصاد - «أوميجا» تطلق النسخة الجديدة للخدمات الذكية متضمنة مؤشرات قياس الأداء في «وطن رقمي»
التالى أقتصاد - نائب وزير المالية: استثمارات الأجانب في أدوات الدين 19.8 مليار دولار