أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - وزير قطاع الأعمال يتابع إعادة هيكلة المحفظة الاستثمارية لشركات التأمين

 

 

أقتصاد - وزير قطاع الأعمال يتابع إعادة هيكلة المحفظة الاستثمارية لشركات التأمين
أقتصاد - وزير قطاع الأعمال يتابع إعادة هيكلة المحفظة الاستثمارية لشركات التأمين

انت الأن تقراء خبر - أقتصاد - وزير قطاع الأعمال يتابع إعادة هيكلة المحفظة الاستثمارية لشركات التأمين
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 11:45 صباحاً

جريدة الحرة - عقد خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام اجتماعًا مع الدكتور محمد يوسف رئيس شركة مصر القابضة للتأمين بحضور حسين عطا الله رئيس شركة مصر للتأمين، والدكتور أحمد عبد العزيز رئيس شركة مصر لتأمينات الحياة، والمهندسة فتحية شتيوى رئيس شركة مصر لإدارة الأصول العقارية.

أكد الوزير، في مستهل الاجتماع، ضرورة تحول شركات التأمين التابعة إلى الأسواق العالمية مع العمل على زيادة حصتها من السوق المحلية، وكلف الوزير إدارات الشركات إلى دراسة فرص الاستثمار في الخارج من خلال المساهمة في شركات عالمية خاصة في ظل ما تتمتع به شركات التأمين من كفاءات بشرية وقدرات مالية.

وطلب من رؤساء الشركات دراسة المساهمة في المشروعات الاستثمارية ذات دراسات الجدوى الدقيقة والتي تشير إلى تحقيق عوائد مرتفعة، مؤكدًا دعم الوزارة للشركة القابضة وشركاتها التابعة لتذليل أي عقبات تواجه عمليات الاستثمار لديها.

كما تابع الوزير إجراءات إعادة تشكيل لجان الاستثمار بالشركات، مشيرًا إلى ضرورة ضخ دماء جديدة وخبرات على درجة عالية من الكفاءة في عضوية اللجان المشكلة داخل الشركات وخاصة لجان الاستثمار.

من ناحية أخرى، كشف الوزير عن تواصله مع السادة وزيرى السياحة والثقافة ومحافظ القاهرة لبحث التعاون في مشروع تطوير العقارات والمبانى التاريخية بوسط القاهرة من خلال شركة مصر لإدارة الأصول العقارية والتي تمتلك عددًا من الأصول التاريخية في هذه المنطقة، حيث جدد سيادته التأكيد على أهمية الاستعانة بمطورين متخصصين في مشروعات التطوير العقارى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - وزير قطاع الأعمال يتابع إعادة هيكلة المحفظة الاستثمارية لشركات التأمين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - وزير قطاع الأعمال يتابع إعادة هيكلة المحفظة الاستثمارية لشركات التأمين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - استقرار أسعار الحديد و«العتال» بـ 12 ألف جنيه للطن
التالى أقتصاد - الذهب يهبط قبل تقرير الوظائف غير الزراعية الأمريكية