أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أقتصاد - الذهب يهبط قبل تقرير الوظائف غير الزراعية الأمريكية

 

 

أقتصاد - الذهب يهبط قبل تقرير الوظائف غير الزراعية الأمريكية
أقتصاد - الذهب يهبط قبل تقرير الوظائف غير الزراعية الأمريكية

انت الأن تقراء خبر - أقتصاد - الذهب يهبط قبل تقرير الوظائف غير الزراعية الأمريكية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 11:45 صباحاً

جريدة الحرة - انخفضت أسعار الذهب، اليوم الخميس، بعدما أبقى مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) على أسعار الفائدة دون تغيير لكنه ألمح لرفعها في وقت لاحق هذا العام، وفي الوقت الذي يترقب فيه المستثمرون بيانات الوظائف في القطاعات غير الزراعية الأمريكية الذي يصدر يوم الجمعة بحثا عن مؤشرات على حالة أكبر اقتصاد في العالم.

وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.4 بالمائة إلى 1339.71 دولارا للأوقية (الأونصة)، ولامس المعدن الأصفر 1332.30 دولارا للأوقية في الجلسة السابقة وهو أدنى مستوياته منذ 23 يناير.

واستقر الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم فبراير دون تغير يذكر تقريبا عند 1339 دولارا للأوقية.

وقال المركزي الأمريكي إن من المرجح أن يتسارع التضخم هذا العام مما يعزز التوقعات بأن تكاليف الاقتراض ستواصل الارتفاع في ظل قيادة الرئيس القادم للاحتياطي الاتحادي جيروم بأول.

واستقر الدولار مقابل سلة عملات رئيسية يوم الخميس بعد أن ألمح المركزي الأمريكي إلى ثقته بشأن التضخم والنمو في اقتصاد الولايات المتحدة مما عزز التوقعات بأنه سيرفع أسعار الفائدة عدة مرات هذا العام.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة في المعاملات الفورية 0.4 بالمائة إلى 17.25 دولار للأوقية في حين تراجع البلاتين 0.9 في المائة إلى 991 دولارا للأوقية.

وهبط البلاديوم 0.8 بالمائة إلى 1019.50 دولارا للأوقية بعدما تراجع لأدنى مستوياته منذ 18 ديسمبر عند 1013.72 دولارا للأوقية في وقت سابق من الجلسة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - الذهب يهبط قبل تقرير الوظائف غير الزراعية الأمريكية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - الذهب يهبط قبل تقرير الوظائف غير الزراعية الأمريكية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أقتصاد - وزير قطاع الأعمال يتابع إعادة هيكلة المحفظة الاستثمارية لشركات التأمين
التالى أقتصاد - انخفاض أسعار الأسمنت.. و«طرة» بـ833 جنيها للطن