أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الاقتصاد - استطلاع.. 89% من الشركات الخليجية تستهدف زيادة رأسمالها فى سنتين

 

 

أخبار الاقتصاد - استطلاع.. 89% من الشركات الخليجية تستهدف زيادة رأسمالها فى سنتين
أخبار الاقتصاد - استطلاع.. 89% من الشركات الخليجية تستهدف زيادة رأسمالها فى سنتين

انت الأن تقراء خبر - أخبار الاقتصاد - استطلاع.. 89% من الشركات الخليجية تستهدف زيادة رأسمالها فى سنتين
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 6 ديسمبر 2017 03:28 مساءً

جريدة الحرة - دبى – مباشر: أوضح تقرير حديث لنتائج دراسة استطلاعية خاصة لمبادرة "بيرل" لتحليل وضع الحوكمة المؤسسية، أن 89% من الشركات العاملة في المنطقة يبدون رغبتهم في زيادة رأسمالهم بحلول العام 2019.

وأشارت نتائج الاستطلاع،الذى تلقى "مباشر" نسخة منه، اليوم الأربعاء، إلى أن المؤسسات الصغرى والصغيرة والمتوسطة في المنطقة لديها خطط طموحة للنمو، على الرغم من تباطؤ النمو الاقتصادى.

وأكدت الدراسة أن 50% من المؤسسات الصغرى والصغيرة والمتوسطة يتطلعون بتأسيس بنية تحتية رسمية للحوكمة، في حين أن 30% فقط تطلق ممارسات الحوكمة.

وأضاف التقرير، أن 59% من المؤسسات الصغرى والصغيرة والمتوسطة أنشات مجلساً للمساعدة في إدارة أعمالها؛ لكن خلافاً لأفضل الممارسات العالمية، يتولى الرؤساء التنفيذيون قيادة مجالس الإدارة في 71% من تلك المؤسسات.

وحمل التقرير عنوان "تحقيق القيمة من الحوكمة المؤسسية الجيدة" وتم قياسه في أكثر من 1000 مؤسسة صغرى وصغيرة ومتوسطة محلية وأجنبية في منطقة الخليج.

وتأسست مبادرة بيرل في عام 2010 بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة للشراكات، وهي منظمة خليجية يقودها القطاع الخاص وتهدف إلى تعزيز ونشر ثقافة وممارسات المساءلة والشفافية.

ترشيحات

موديز تؤكد النظرة المستقرة للبنوك الخليجية

توقعات بنمو سوق تجارة التجزئة الخليجية لـ313 مليار دولار

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الاقتصاد - استطلاع.. 89% من الشركات الخليجية تستهدف زيادة رأسمالها فى سنتين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الاقتصاد - استطلاع.. 89% من الشركات الخليجية تستهدف زيادة رأسمالها فى سنتين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مباشر (اقتصاد) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الاقتصاد - تعلن شركة لازوردي استقالة عضو من مجلس إدارتها وتعيين عضو آخر
التالى أخبار الاقتصاد - توقعات بتباطؤ نمو الإنفاق العالمي على الإعلانات في 2018