أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - تأجيل عودة برنامج "بالألوان الطبيعية" على "دريم"

 

هنا1

 

أخبار الفن - تأجيل عودة برنامج "بالألوان الطبيعية" على "دريم"
أخبار الفن - تأجيل عودة برنامج "بالألوان الطبيعية" على "دريم"

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - تأجيل عودة برنامج "بالألوان الطبيعية" على "دريم"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 2 يوليو 2018 01:06 مساءً

جريدة الحرة - قررت إدارة قناة "دريم"، تأجيل عودة إطلاق برنامج "بالألوان الطبيعية"، الذي تقدمه الإعلامية نادية حسني، ومتوقف منذ شهر رمضان.

وأوضح مصدر من فريق عمل البرنامج، كان من المفترض، عودة بـ"الألوان الطبيعية"، من الإجازة، أمس الأحد، لكن تم تأجيله، ولم يتحدد موعد العودة بعد.

برنامج "بالألوان الطبيعية" يُعرض عبر شاشة "دريم"، و يُقدم آخر الأخبار الفنية، واستضافة الفنانين ومحاورتهم عن آخر أعمالهم الفنية.

وفي سياق آخر، كانت إدارة "دريم"، قد قررت تأجيل عودة برنامج "صباح دريم"، حتى يوم السبت المقبل، حيث قالت قصواء الخلالي، مقدمة البرنامج، إن أسباب التأجيل ترجع إلى تعرض والدتها لأزمة صحية مفاجئة، مؤكدة أن البرنامج سيعود في موعده الطبيعي، السبت المقبل، في تمام التاسعة صباحًا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - تأجيل عودة برنامج "بالألوان الطبيعية" على "دريم" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - تأجيل عودة برنامج "بالألوان الطبيعية" على "دريم"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - برنامج "8 الصبح" على "dmc" يحيي ذكرى الموسيقار محمد الموجي
التالى أخبار الفن - بعد أسبوعين من عرضه.."ليلة هنا وسرور" يحقق إيرادات 19 مليون جنيه