الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - اليوم.. ريم أحمد ضيفة شريف مدكور على "نجوم FM"

 

هنا1

 

أخبار الفن - اليوم.. ريم أحمد ضيفة شريف مدكور على "نجوم FM"
أخبار الفن - اليوم.. ريم أحمد ضيفة شريف مدكور على "نجوم FM"

انت الأن تقراء خبر - أخبار الفن - اليوم.. ريم أحمد ضيفة شريف مدكور على "نجوم FM"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 2 يوليو 2018 01:59 مساءً

جريدة الحرة - تحل الفنانة والإعلامية ريم أحمد، ضيفة على الإعلامي شريف مدكور، وذلك خلال حلقة اليوم الإثنين، من برنامج "كلام خفيف" الذي يُذاع عبر محطة "نجوم FM"، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

تكشف "ريم" خلال الحوار، عن كواليس مسلسل "يوميات ونيس"، وتعاونها مع الفنان محمد صبحي، فضلًا عن تجربتها مع خوض العمل التليفزيوني من خلال برنامج "ست الحسن" الذي يُعرض عبر قناة "ON E"، وأعمالها الفنية الجديدة.

برنامج "كلام خفيف" الذي يُقدمه شريف مدكور، يُذاع عبر محطة "نجوم FM"، يوم الإثنين من كل أسبوع، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على الهواء مباشرة. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - اليوم.. ريم أحمد ضيفة شريف مدكور على "نجوم FM" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - اليوم.. ريم أحمد ضيفة شريف مدكور على "نجوم FM"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - مصدر: مشاكل في ملف تطوير "القناة الأولى" بماسبيرو
التالى أخبار الفن - الأربعاء.. عرض "سوق الرجالة" و"تحية كاريوكا" بـ "الثقافة السينمائية"